فوزي لقجع: هدفنا الفوز بكأس العالم

29 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 29 سبتمبر 2021 - 5:49 مساءً
admintest
رياضةسلايدر
فوزي لقجع: هدفنا الفوز بكأس العالم

رفع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، سقف طموحات المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، معتبرا أنه بعد بلوغ العناصر الوطنية دور ربع نهائي كأس العالم “مونديال ليتوانيا”، يجب التخطيط، الآن، للفوز بهذه التظاهرة العالمية مستقبلا.
استقبل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المنتخب الوطني داخل القاعة، في مركب محمد السادس، من أجل الاحتفاء باللاعبين وجميع أفراد النخبة الوطنية على بلوغ دور ربع نهائي كأس العالم “مونديال ليتوانيا”.
quipe du maroc de football 27 1632918465 - جريدة سوس 24 الإلكترونية
وقال لقجع، في كلمته لأفراد المنتخب الوطني، إنه لم يعد مقبولا من أسود القاعة التراجع إلى الوراء، مبرزا: “يجب أن نطوي الصفحة الماضية، لأنه لا يمكننا أن نسمح أن تكون مثل هذه الإنجازات مرحلية، يجب أن نتحلى بثقافة الاستمرار، مرحلة التألق في البطولة الإفريقية والبطولة العربية والمونديال، يجب أن نطويها وننظر إلى الأمام، الآن هدفنا، الآن، بلوغ نصف نهائي كأس العالم في الدورة المقبلة، وأن نخطط لأن نكون من الأربعة الكبار، ولا لما الفوز بالكأس في إحدى الدورات المقبلة”.

وأضاف لقجع، خلال استقباله للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، اليوم الأربعاء 29 شتنبر 2021، أنه على لاعبي المنتخب الوطني، في جميع الرياضات، التحلي بالروح بالوطنية أولا، وأن تكون لديهم الرغبة في الدفاع عن الراية المغربية، والشعور بالانتماء.

وفي هذا السياق قال رئيس جامعة الكرة مخاطبا اللاعبين: “يجب أن تكون لديكم غيرة قوية، وأن تقوموا بمسيرات خضراء في مساركم الرياضي، من يريد أن يرتدي القميص الوطني، يجب أن يشعر بقيمة القميص، يجب أن يكون قادرا على التضحية بحياته من أجل الراية المغربية، ومن لا يتوفر على هذه الثقافة، لا يجب أن يكون بيننا، فليذهب إلى حال سبيله ويتركنا نعمل في سلام”.

الاخبار العاجلة