إل جي إلكترونيكس وتيبو أفريقيا: يتحدان من أجل مستقبل واعد بفضل التكنولوجيا والرياضة

2 مايو 2024آخر تحديث : الخميس 2 مايو 2024 - 4:40 مساءً
admintest
علوم وتكنولوجيا
إل جي إلكترونيكس وتيبو أفريقيا: يتحدان من أجل مستقبل واعد بفضل التكنولوجيا والرياضة

الدار البيضاء، 02 مايو 2024 – في إطار توقيع شراكة استراتيجية بين إل جي إلكترونيكس وتيبو أفريقيا، وهي منظمة مشهورة في مجال التنمية من خلال الرياضة في المغرب تهدف إلى تعزيز الولوج إلى التعليم وتمكين الشباب وتحسين رفاهيتهم وذلك باستخدام التكنولوجيا كرافعة للابتكار الاجتماعي، أقيمت فعالية على شكل حدث رياضي يوم السبت 27 أبريل 2024 بمدرسة الفرصة الثانية بالمدينة القديمة بالدار البيضاء.
يهدف هذا الحدث، الذي يندرج في إطار الشراكة، إلى تجهيز مختلف مراكز تيبو أفريقيا بالمنتجات التكنولوجية من إل جي إلكترونيكس، وكذلك تنظيم يوم للتنشيط الرياضي لأكثر من 80 طفلًا من منخرطي الجمعية بمشاركة موظفي إل جي إلكترونيكس المغرب الذين استطاعوا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة بما في ذلك مباريات كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة بالإضافة إلى فضاءات مخصصة للروبوتات.
وصرح السيد تيكويون بايك، المدير العام ونائب الرئيس للمنطقة المغاربية لدى إل جي
إلكترونيكس: “يسعدنا أن نشارك هذه اللحظات مع تيبو أفريقيا ورؤية فرق إل جي تتفاعل مع الأطفال المستفيدين من برامج تيبو أفريقيا. ونعمل معًا على جلب منتجات LG التكنولوجية إلى مراكز تيبو أفريقيا، بهدف توفير فرص للتعلم والتطور التي ستساعد في خلق مستقبل أكثر إشراقًا للجميع”.
من جانبه قال السيد محمد أمين زرياط، الرئيس المؤسس لـ تيبو أفريقيا: “بصفتي رئيس تيبو أفريقيا، أنا فخور جدا بهذه الخطوة الجديدة في شراكتنا مع إل جي إلكترونيكس، ويجسد هذا التعاون الاستراتيجي من خلال هذا اليوم الرياضي، التزامنا المتبادل بفتح أبواب جديدة للشباب المغربي، باستخدام الرياضة كوسيلة مثلى للتعليم والتمكين والرفاهية”.

الاخبار العاجلة