أكادير …ندوة صحفية حول الدورة الرابعة للدوري الدولي أكادير أقل من 15 سنة لكرة القدم

18 أبريل 2024آخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2024 - 2:12 مساءً
admintest
رياضة
أكادير …ندوة صحفية حول الدورة الرابعة للدوري الدولي أكادير أقل من 15 سنة لكرة القدم

عبد الجليل بتريش

في اطار أنشطتها الرياضية السنوية التي دأبت على تنظيمها كل سنة، و الانفتاح على المحيط وتقاسم المعلومة، عقدت جمعية بن شتوي للأنشطة الرياضية والتنمية، مساء يوم الأربعاء 17 أبريل 2024 بأحد الفنادق بأكادير ندوة صحفية حول الدورة الرابعة للدوري الدولي أكادير أقل من 15 سنة لكرة القدم المزمع تنظيمه يومي 20 و 21 أبريل 2024 بالملعب الكبير أكادير. و بالمناسبة افتتح اللقاء مدير الدورة بكلمة ترحيبية مذكرا بالسياق العام لهذه التظاهرة الرياضية. وفي ذات السياق قدم رئيس الجمعية أمام ممثلي الاعلام الحاضرة نبذة عن الفرق المشاركة في هذا الدوري المتمثلة في 6 فرق: أياكس أمستردام الهولندي – لوهافر الفرنسي – أكاديمية محمد السادس – حسنية أكادير- منتخب عصبة سوس – الفتح الرياضي. و بالمناسبة قدمت اللجنة المنظمة شريطا وثائقيا حول الدورة الرابعة. وارتباطا بالموضوع ومن خلال مواكبة تطور أنشطة الجمعية المنظمة، وباعتبار التحضيرات الوازنة للدورة الرابعة للدوري الدولي، طرحت الأسئلة التالية :

– هل للإدارة التقنية غاية من تنظيم هذا الدوري و خاصة لفئة 15 U عوض الفئة من 6 الى 12 سنة المسجلة بأكاديمية بن شتوي الذي تم افتتاحها أكتوبر 2023 ؟

– لماذا لا يتم برمجة هذا الدوري الدولي على عدة أيام عوض يومين كي تتحقق الأهداف الفرعية لما هو سياحي تنمويو تعريفي للمنطقة ومراعاة الضوابط العملية للممارسة الرياضية؟

– هل هناك تنسيق بين الإدارة التقنية الوطنية و الإدارة التقنية للأكاديمية في رسم معالم ومنهجية التكوين بها ؟

الاخبار العاجلة