نسيم الشباب والطفولة بخريبكة في احتفالية حول اختتام حملة الإدمان على الهواتف

6 فبراير 2024آخر تحديث : الثلاثاء 6 فبراير 2024 - 7:04 مساءً
admintest
مجتمع
نسيم الشباب والطفولة بخريبكة في احتفالية حول اختتام حملة الإدمان على الهواتف

نظمت جمعية النسيم للشباب والطفولة فرع خريبكة مؤخرا، احتفالية ختامية، للحملة التحسيسية ضد الإدمان الهواتف ومحاربة التفاهة بسوشل ميديا، تحت شعار”الانفتاح والتقدم تخربه التفاهة”، وذالك بدعم من المجلس البلدي لخرييكة
وتضمن برنامج الحفل، الذي أقيم بفضاء دار الشباب الزلاقة، بحضور عدد من فعاليات المجتمع المدني والمهتمين والمتتبعين والإعلاميين فقرات متنوعة، استحسنها الحاضرون.
وفي كلمة ترحيبية لرئيسة فرع الجمعية السيدة إيمان غرب، تم التأكيد على أهمية التوعية من مخاطر الإدمان على الهواتف، وكذالك متابعة التفاهةعلى منصات التواصل الاجتماعي، مع ضرورة مشاركة الجميع في محاربة هذه الآفة الخطيرة.
كما تم بالمناسبة، الثناء على كل من ساهم من قريب او بعيد في إنجاح هذه الحملة ، التي تسعى بالخصوص إلى تحصين الأبناء والناشئة، وجعلهم في منأى عن تلك المخاطر، مع الاستفادة أكثر من إيجابيات الهواتف والمنصات، وترك سلبياتها.
واستمتع الحضور، في خضم الحفل، بلوحات جميلة من تراث عبيدات الرمى، فضلا عن فقرة أخرى خاصة ببهلوان الأطفال، ليتوج الحفل بتوزيع شهادات تقديرية على عدد من الفعاليات والمساهمين في إنجاح الحملة وأنشطة الجمعية بشكل عام.

الاخبار العاجلة