لكنوزي يكشف عن لائحة المكتب المسير لنادي لوصيكا

6 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 6 سبتمبر 2023 - 8:13 صباحًا
admintest
رياضة
لكنوزي يكشف عن لائحة المكتب المسير لنادي لوصيكا

خريبكة_أشرف لكنيزي

بعد أزيد من أسبوعين على إنتخاب المكتب المسير الجديد لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، كشف رئيس نادي أولمبيك خريبكة عن لائحة مكتبه المسير الذي سيدير شؤون النادي الفوسفاطي خلال المرحلة المقبلة، وذلك تماشيا مع توصيات الجمع العام الإنتخابي الأخير للنادي المنعقد يوم الثلاثاء 22 غشت المنصرم الذي خول له إختيار فريق عمله.
تشكيلة المكتب المسير حسب ما توصلت به الجريدة من مصادرها:
الرئيس: الحبيب لكنوزي
النائب الأول للرئيس: لحسن عازف
النائب الثاني: محمد صدقي
أمين المال: سعيد حمار
نائب أمين المال: عروب حسن
الكاتب العام: طارق لمرامي
نائب الكاتب العام: رضوان بلحلاج
الناطق الرسمي باسم الفريق: مندير سهامي
مستشارون: نورالدين كساب، يوسف باثن، صمصم توفيق، شهيد، غسان عزيز، كمال بعلواش
وضمت لائحة المكتب المسير الحالي للنادي الخريبكي، أسماء سبق لها وأن تقلدت مسؤولية التسيير في المكاتب السابقة كنائب الرئيس الثاني محمد صدقي والذي سبق وأن شغل منصب ناطق رسمي باسم الفريق في عهد الرئيس ججيلي يوسف، بالإضافة للكاتب العام طارق لمرامي الذي شغل كذلك منصب مستشار داخل المكتب المسير السابق والذي ترأسه نزار السكتاني.
وأشارت مصادر مقربة من داخل دواليب النادي الخريبكي، أن المكتب المسير الحالي يصارع الزمن من أجل فك النزاعات المالية خلال 24 ساعة القادمة، وتأهيل مجموعة من اللاعبين أبرزهم شينا، عميمي، كعداوي وحارس المرمى بوجاد، قبل إنتهاء الميركاتو الصيفي يوم السبت القادم 09 شتنبر 2023.
ولازلت أصداء الجمع العام الإنتخابي تخيم على الشارع الرياضي الخريبكي، الذي يتساءل عم مآل التقريرين الأدبي والمالي؟ وهل سيصرف المجمع الشريف للفوسفاط شطرا من منحة الدعم السنوية دون توصله بنسخة منهم؟ وخاصة التقرير المالي المؤشر عليه من طرف خبير محاسباتي؟

الاخبار العاجلة