البطل الأولمبي سفيان البقالي يوجه رسالة شكر لجلالة الملك محمد السادس والجمهور المغربي

6 أغسطس 2021آخر تحديث : الجمعة 6 أغسطس 2021 - 7:31 مساءً
أشرف كانسي
رياضة
البطل الأولمبي سفيان البقالي يوجه رسالة شكر لجلالة الملك محمد السادس والجمهور المغربي

وجه البطل الأولمبي سفيان البقالي، اليوم الجمعة، عبر حسابه الرسمي، رسالة شكر لجلالة الملك محمد السادس، والجمهور المغربي، وكل من سانده خلال مشوار الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والتي حصل فيها على ذهبية 3000 متر موانع، بعد 37 سنة من السيطرة الكينية.

وجاء في  رسالة البطل الأولمبي سفيان البقالي ما يلي :” أود أن أشكركم  جميعا على دعمكم وتشجيعكم لي طيلة أيام المنافسة.يوم الاثنين كان  أفضل وأصعب يوم في مسيرتي الرياضية ،أنا اليوم بطل أولمبي في مسافة 3000 متر موانع بعد عدة تجارب كبرى مررت بها منذ أن حصلت على الرتبة الرابعة بأولمبياد ريو دي جانيرو ،عملت بجدية لأكون الأفضل في العالم فالطريق كان طويلا ، فكانت الإنطلاقة الحقيقية ببطولة العالم بلندن مرورا كذلك ببطولة العالم بالدوحة”.

وأضاف : ” لقد قدمت الكثير من التضحيات للوصول إلى هذا الإنجاز العظيم. أنا اليوم فرح جدا بالإنجاز الذي حصلت عليه من بعد سنوات من العمل الجاد والتضحيات الكبيرة ، وأريد أن أقول شكرًا جزيلا للناس الذين شاركوا معي فرحتي الكبيرة و على رأسهم صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ، وكذلك عائلتي الصغيرة التي قدمت لي الكثير من التضحيات و المساندة، وكذلك الشعب المغربي و العربي الذي دائمًا ما يساندني ،وأود ان أختم بقولي شكرًا لمدربي و أصدقائي الذين يساعدونني في التداريب و النادي الذي ترعرت فيه و الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى و رعاتي الذين يدعمونني منذ عدة سنوات. شكرًا لكم جميعا”

الاخبار العاجلة