ليلا المغربية تحقق أكثر من ربع مليون مشاهدة بأغنيتها الجديدة “صارحني”

24 يوليو 2023آخر تحديث : الإثنين 24 يوليو 2023 - 7:25 مساءً
admintest
ثقافة وفنون
ليلا المغربية تحقق أكثر من ربع مليون مشاهدة بأغنيتها الجديدة “صارحني”

حققت أغنية “صارحني” للفنانة ليلا المغربية أكثر من ربع مليون مشاهدة في وقت وجيز.
أغنية صارحني من كلمات وألحان رحيم آدم وتوزيع كمال الراضي و هي أغنية خليجية جمعت بين جمالية الكلمة و اللحن و التوزيع وأطلقت بشكل منفرد على طريقة الفيديو كليب من توقيع المخرج البلجيكي فرانك لوكاز الذي أعطى لمسة فنية عالمية للكليب مع الحفاظ على الطابع الخليجي العربي.
وتستعد ليلا لطرح ألبوم جديد يتكون من 11 أغنية منها مغربية مصرية وخليجية ، حيث تقدم الفنانة المغربية وجبة موسيقية متنوعة كما تُعيد ليلا في الألبوم طرح إحدى الأغاني الطربية بصوتها وبتوزيع مختلف ستكون مفاجأة لجمهورها، وستعمل على طرح أغنيات الألبوم بسياسة السينغل على طريقة الفيديو كليب.
وعن شعورها بالنجاح الذي حققته الأغنية صرحت ليلا ” شعوري لايوصف رغم غيابي عن الساحة الفنيه لمدة 8 سنوات لازلت قريبة من جمهوري المغربي و العربي وهذا لمسته من الردود الإيجابية للرواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث غمروني بحبهم للأغنية من خلال تعاليقهم الرائعة.
و أعد جمهوري بألبوم مختلف و متنوع يرضي جميع الأذواق”.
يذكر أن ليلا طرحت أولى ألبوماتها الغنائية بمصر سنة 2005 وقد حمل عنوان “إدلل”، ثم ألبوم “ليلا 2007” والذي غلب عليه الطابع المصري وفازت بجائزة أضخم إنتاج عربي بمهرجان أوسكار الكليبات في الغردقة عن فيديو كليب “الحب ديالي”، وكان أخر ألبوم قامت بإصداره سنة 2011 حمل عنوان “رومانسي” حيث غلب عليه الطابع الخليجي والمغربي.

الاخبار العاجلة