طنجة:مجلة نادي الصحافة تحتفي بالمندوب الجهوي لوزارة السياحية بوعياد صفوان

7 أغسطس 2023آخر تحديث : الإثنين 7 أغسطس 2023 - 12:49 مساءً
admintest
مجتمع
طنجة:مجلة نادي الصحافة تحتفي بالمندوب الجهوي لوزارة السياحية بوعياد صفوان

يتواصل نبض العرفان من مجلة نادي الصحافة ، نحو مختلف الأطر المغربية في قطاعات عدة، ويتواصل معها تتويج الفاعلين السياحيين كخطوة أولى ضمن قافلة تشمل جميع مدن المملكة.
و الموعد هذه المرة. ووصولا الى مدينة طنجة.قررت المجلة وبتسيق مع اللجنة المشرفة تتويج الفاعل السياحي. الشاب صفوان بشهادة التميز في القطاع السياحي لجهة طنجة لمكانته في المنظومة السياحية الوطنية.
وجاء منح شهادة التميز ، بناءا على انتقاء لجنة متخصصة من الخبراء، الذين وقفوا على التجربة الطويلة والمهنية العالية لهذا الإطار المغربي، في تدبير المجال السياحي على عدة مستويات، وكذا ديناميته الكبيرة في التواصل والانفتاح على الاخر.

منذ تعينه على راس المندوبية. الجهوية لوزارةالسياحة بجهة طنجة، نهج المحتفى به مقاربة تواصلية تعتمد على سياسة القرب،والانصات لكل مشاكل وانتظارات المرتفقين،ومهنيي القطاع.
كما اعتمد مقاربة تشاركية مندمجة،في النهوض بالقطاع السياحي، ،من خلال التنسيق مع سلطات ولاية طنجة تطوان،ومجلس الجهة،كل في مجال اختصاصه،مما مكنه من تحريك مجموعة من المشاريع السياحية،ومواكبة المهنيين الصغار والجمعيات المهنية،على مستوى الدعم والتكوين والتاطير المهني، في افق تحقيق انطلاقة وطفرة سياحية مشجعة،تهدف الى الترويج لمدينة طنجة كوجهة سياحية مفضلةتستهوي السياح الداخليين والخارجيين، الى جانب مغاربة العالم فاختياره هو اختيار مستحق وبشهادة كل المهنيين السياحين المقربين اليه.

الاخبار العاجلة