سيدي بنور: ترقية العميد عبد الله بوعمري رئيس الدائرة الأولى

17 يناير 2022آخر تحديث : الإثنين 17 يناير 2022 - 6:51 صباحًا
admintest
مجتمع
سيدي بنور: ترقية العميد عبد الله بوعمري رئيس الدائرة الأولى

تمت ترقية العميد “عبد الله بوعمري” الى رئيس الدائرة الأولى، بحيث تأتي هذه الترقية ضمن الترقيات التي أعلنت عنها المديرية العامة للأمن الوطني لسنة 2022

وتأتي هذه الترقية من عميد ممتاز إلى رئيس دائرة، نظير الجهود التي بذلها بسيدي بنور، في القيام بمهامه على مستوى عدد من المصالح الأمنية التي تدرج فيها منذ تخرجه من معهد الشرطة.

واستطاع عبد الله، بفضل حنكته وتمرسه المهني داخل دواليب المصالح التي أشرف عليها، البصم على مشوار متميز قدم خلاله حصيلة ممتازة.

وراكم المرتقي إلى رتبة رئيس دائرة، تجربة واسعة في التدبير الإداري والأمني للمؤسسات التابعة لمديرية الأمن الوطني، حيث بالإضافة إلى عمله الميداني الذي مكنه من حل مجموعة من القضايا الأمنية بسيدي بنور، فقد اكتسب المذكور احتراما واسعا من لدن المجتمع المدني والساكنة نظرا لتواصله اليومي وتفاعله الآني مع مختلف القضايا.

واستطاع المرتقي، خلال فترة الحجر الصحي، حيث ظهر في الكثير من الحملات التي قادها لإقناع المواطنين بتجنب الخروج من المنازل حماية لسلامتهم الصحية، وذلك بطريقة وأسلوب نالا إشادة الساكنة والفعاليات المساهمة في تدبير الفترة المذكورة التي جاءت كحالة استثنائية تروم مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

الاخبار العاجلة