جمعية سند الأجيال أكادير تشرك شباب أفارقة في عملية إعداد وتوزيع 1000 وجبة إفطار يوميا

28 مارس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2023 - 2:43 مساءً
admintest
سلايدرمجتمع
جمعية سند الأجيال أكادير تشرك شباب أفارقة في عملية إعداد وتوزيع 1000 وجبة إفطار يوميا

للسنة السادسة على التوالي تقوم جمعية سند الأجيال أكادير بحملتها إفطار الصائم، من خلال تجهيز وتوزيع أكتر من 1000 وجبة إفطار يوميا طيلة شهر رمضان الأبرك.

وتتم عملية التوزيع انطلاقا من مقر الجمعية بحي السلام، و تشمل كامل أحياء مدينة أكادير. وتستهدف مجموعة من الفئات الهشة كطلبة جامعة ابن زهر المنحدرين من الجنوب الشرقي و المناطق البعيدة وكذلك الطلبة الأفارقة والأسر المعوزة و المتشردين…
وفي تصريح للسيد البشير أبوالنعائم رئيس جمعية سند الأجيال أكادير لسوس 24، أكد بأن الجمعية كعادتها في كل سنة تقوم بحملة الإفطار الرمضاني تحت شعار *الناس للناس… و خير الناس أنفعهم للناس* حيت يستفيد من هذه الحملة أكتر من 1000 مستفيد كل يوم طيلة شهر رمضان الأبرك.
ورغم الضرفية الصعبة و الزيادة في الأسعار، خاصة في أسعار المواد الأولية الخاصة بتحضير الحريرة، والمواد المكونة لوجبة الإفطار، فإن ذلك لم يجعلنا نستسلم، حيث أنه بتعاون مع المحسنين من بريطانيا استطعنا التغلب على هذه العراقيل التي تواجهن، ومن منبركم ندعو المحسنين المغاربة للتعاون معنا في استكمال الأيام الأخرى من هذا الشهر الفضيل.
و يضيف المتحدث، بأن الجمعية وفي إطار إنفتاحها الدائم على القارة الإفريقية من خلال المبادرات التنموية التي تقوم بها الجمعية في الدول الإفريقية جنوب الصحراء، ومن خلال هذه الحملة قمنا بإشراك مجموعة من الشباب الأفارقة في عملية اعداد و توزيع وجبات الإفطار بشراكة مع متطوعي ومتطوعات الجمعية، مما أدخل معه السرور في نفوس شباب الأفارقة الذين تحمسوا للفكرة، و يقومون بجهودات كبيرة مشكورين عليها. حيت يقدر عددهم بأكتر من 10 عناصر دائمي التواجد معنا. و هذا أعطى إنطباع جيد لدى المستفيدين الذين استحسنوا هذه المبادرة، و كذلك للوصول لهدف الجمعية المتمتل في إدماج الشباب الأفارقة في التنمية المحلية، و كذلك في المبادرات الإجتماعية التي تقوم بها الجمعية على صعيد جهة سوس ماسة.

الاخبار العاجلة