بخريبكة تتواصل اعطاب ادارة التراب عبر قفل ابواب التواصل دون اسباب؟

16 أكتوبر 2023آخر تحديث : الإثنين 16 أكتوبر 2023 - 7:13 مساءً
admintest
مجتمع
بخريبكة تتواصل اعطاب ادارة التراب عبر قفل ابواب التواصل دون اسباب؟

خريبكة_أشرف لكنيزي

خلفت مجموعة من الانشطة التي تم عقدها نهاية هذا الاسبوع استياء وتدمر مجموعة من الاعلاميين والصحفيين خاصة المهنيين منهم من مدينة خريبكة، والذين لازالوا مستغربين من تواصل هفوات المسؤول عن التواصل بادارة التراب بخريبكة، حيث تفاجأ مجموعة من الاعلاميين من بعض الانشطة التي افترت على حضور فئة معينة، دون سابق انذار او اعطاء اسباب مقنعة عن سبب انتقاء بعض المنابر لحضور هاته الانشطة؟ الشرقي بكرين صحفي مهني بجريدة الاحداث المغربية كتب تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك “رسالة إلى من يهمهم الأمر..؟إلى السيد مدير موقع خريبكة للمجمع الشريف للفوسفاط

إلى السيد عامل الاقليمي

إلى السيد باشا المدينة

كفى من نهج سياسة الاقصاء والتهميش للفعاليات الاعلامية الجادة والفاعلة”.

تم توجيه اصابع الاتهام للمسؤول عن التواصل بادارة التراب بخريبكة، والذي لازال لم يتكيف مع مسؤوليته بشكل مضبوط، حيث طالبه العديد بتعلم التواصل مع الجميع وعدم انتقاء اشخاص على المقاس، والابتعاد عن سياسة “فرق تسود”.

عبد الهادي حنين فاعل جمعوي، نشر تدوينة على حائطه الشخصي بموقع الفايسبوك OCPلماذا ألغى التراب زيارته لمدينة خريبكة وش ما رضيش على بعض الأطر العليا بموقع خريبكة. او ما عجباهش خدمة Act4community Khouribga ؟

حيث اجمعت جميع التعاليق على ان ادارة التراب بخريبكة بحاجة ماسة لتغيير جذري اكثر من اي وقت مضى، من اجل القطع مع الماضي وبداية عصر التواصل وفق ضوابط تليق باسم مجموعة كبرى تدعي المواطنة اسمها “المجمع الشريف للفوسفاط”.

الاخبار العاجلة