النسخة الثالثة للمؤتمر الدولي “Digital Now” بالدار البيضاء

28 نوفمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 - 3:23 مساءً
admintest
علوم وتكنولوجيا
النسخة الثالثة للمؤتمر الدولي “Digital Now” بالدار البيضاء

مع اقتراب نسخته الثالثة، يعلن المؤتمر الدولي ‘Digital Now’ انطلاق مرحلة جديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة في المغرب، ويشرع في فصل جديد من التميز في عالم التحول الرقمي.
باعتبار هذا المؤتمر منصة هامة لصُناع التغيير في مجال التحول الرقمي بالمغرب، يعلن نادي المسيرين بالمغرب (CDD) عن انعقاد هذه النسخة تحت عنوان “الشركات الصغيرة والمتوسطة في عصر الرقمنة: إبراز الإمكانيات وتحفيز الابتكار” في الـ 20 و 21 من دجنبر في فندق Hyatt Regency بالدار البيضاء.
يعد التحول الرقمي تحديًا استراتيجيًا كبيرًا، لكنه يفتح آفاقًا وإمكانيات استثنائية للشركات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المغرب، وعلى هذا الأساس، يعد ‘Digital Now’ منصة ديناميكية مصممة لتشجيع الشركات المغربية على دخول عصر رقمي مزدهر. في هذا الصدد، يؤكد السيد إدريس ضريف، رئيس نادي المسيرين (CDD): “تكمن مهمتنا في توفير منصة تفاعلية تُتيح للأفكار المبتكرة أن تتلاقى لاستكشاف وتحريك التحول الرقمي للشركات. نسعى إلى تحقيق ثورة رقمية في المغرب، من خلال تحفيز كل الشركات على تبني التقنيات المستقبلية بقوة.”
بتنظيم من نادي المسيرين (CDD)، يُعد هذا الحدث نقطة التقاء مهمة للمهنيين الملتزمين بالتنمية الرقمية وريادة الأعمال في المغرب. يسعى النادي إلى جعل هذه المناسبة ملتقىً حيوياً يربط بين مختلف الجهات الفاعلة في مجال الرقمنة على المستوى الوطني، ويسهم في دعم المبادرات التي تجعل منها ركيزةً أساسيةً للتنمية الاقتصادية والاجتماعية للمملكة.
تُقام نسخة هذه السنة على مدار يومين، وتشمل لقاءات B2B وجلسات و نقاشات موضوعية يديرها خبراء في القطاع. وتتناول هذه الأخيرة كل يوم موضوعًا رئيسيًا من موضوعات المؤتمر، والتي تشمل أحدث الاتجاهات في مجال التحول الرقمي، وتأثير الذكاء الاصطناعي على الشركات، والتحديات المتعلقة بالأمن السيبراني، وغيرها من الموضوعات ذات الصلة.

الاخبار العاجلة