إل جي تعلن عن إطلاقها العالمي للأجهزة الثورية “THINQ UP” من إل جي

18 يناير 2023آخر تحديث : الأربعاء 18 يناير 2023 - 8:17 صباحًا
admintest
علوم وتكنولوجيا
إل جي تعلن عن إطلاقها العالمي للأجهزة الثورية “THINQ UP” من إل جي

أعلنت إل جي إلكترونيكس، عن الإطلاق العالمي لأجهزتها المنزلية LG ThinQ UP القابلة للترقية ، بما في ذلك الثلاجات والغسالات والمجففات ومجموعات الأفران وغسالات الأطباق. فهي قادرة على التكيف مع الاحتياجات الفريدة وأنماط الحياة المتغيرة لكل عميل ، تتيح أجهزة LG المنزلية للمستخدمين الاستمتاع بالميزات والوظائف الجديدة دون الحاجة إلى إجراء عمليات شراء إضافية. تم إطلاق LG ThinQ UP في كوريا الجنوبية في يناير 2022 ، وسيبدأ طرحها دوليًا اعتبارًا من مارس 2023 في الولايات المتحدة ، مع توفره في الأسواق الرئيسية الأخرى.
تم تصميم أجهزة LG ThinQ UP حول مفهوم يركز على العملاء ، وتتطوّر معك ، ويمكنها دمج ميزات جديدة طوال حياتها ، مما يوفر قيمة أكبر للمستخدمين بمرور الوقت. ستعمل LG باستمرار على تطوير تحديثات البرامج وإضافات الأجهزة سهلة التثبيت ، مما يوفر خيارات متخصصة ووسائل راحة جديدة بناءً على أنماط الاستخدام والاقتراحات من مالكي أجهزة ThinQ UP.
إحدى الميزات المخصصة المتاحة للتنزيل في عام 2023 ، تطبيق وضع توفير الغسيل على طرز المجففات باستخدام ThinQ UP. وهو مفيد للغاية في الأوقات التي يتعذر فيها تفريغ المجفف على الفور ، حيث يحافظ وضع توفير الغسيل على دوران الأسطوانة بعد انتهاء الدورة (وحتى يتم فتح باب المجفف) للمساعدة في منع التجاعيد والروائح. هناك ميزة أخرى معروضة وهي التحكم المحسن في السطوع الليلي للثلاجات باستخدام ThinQ UP ، والذي يخفت الإضاءة الداخلية للثلاجات ليلاً حتى لا يتأثر المستخدمون “بالعمى” عند فتح الباب. جميع ميزات البرنامج الجديدة اختيارية ويمكن تنزيلها بسهولة من تطبيق LG ThinQ. *
وصرح ليو جاي تشول ، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء : “باعتباره نموذجا جديدا في صناعة الأجهزة المنزلية ، يعد LG ThinQ UP حلا مبتكرا وجديدا يقدم قيمة غير مسبوقة للعملاء وتجارب مستخدم متباينة”، مضيفا :”سنستمر في تقديم حلول نمط الحياة المتطورة التي توفر أداءً مخصصًا وميزات ملائمة وإمكانيات ترقية قابلة للتخصيص.”

الاخبار العاجلة