الفنان سعيد بيبو يواصل احتفاليات قافلة المواطنة بالمخيمات الصيفية بنجاح

7 أغسطس 2023آخر تحديث : الإثنين 7 أغسطس 2023 - 1:02 مساءً
admintest
ثقافة وفنون
الفنان سعيد بيبو يواصل احتفاليات قافلة المواطنة بالمخيمات الصيفية بنجاح

يلتقي الفنان سعيد بيبو اليوم الاثنين 7 غشت 2023 أطفال مخيم الناظور، وذلك ضمن جولته الفنية بقافلة المواطنة لتنشيط المخيمات الصيفية الوطنية، التي تنظمها وزارة الشباب والثقافة والتواصل، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله من 8 يوليوز الى 28 غشت 2023.
ويرتقب أن يحج إلى هذه الاحتفالية الكبرى، المئات من أطفال وطفلات المخيم، حيث سيقدم لهم سعيد بيبو رفقة فريقه الاحترافي، طبقا ممتعا من الإبداعات والمفاجآت، يشمل فقرات فنية وترفيهية، ترسخ لروح الوطنية وقيم المواطنة والمحبة والأخلاق العالية، مع التحسيس والتوعية بكثير المخاطر والسلوكيات الخاطئة.
ومن الناظور، ستنتقل القافلة الى مدينة شفشاون، يوم الجمعة 11 غشت بشفشاون لتقديم عروض جديدة مبهرة، بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر، كما كان للقافلة موعد تاريخي يوم 29 يوليوز الماضي بمدينة طنجة في احتفالية وطنية كبرى بمناسبة الذكرى 24 لعيد العرش المجيد.
وفي هذه الأجواء، أعرب الفنان سعيد بيبو عن امتنانه الكبير للسيد فيصل العرايشي الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، والدور الكبير والريادي الذي لعبه في تكوينه الفني، وصقل موهبته، وتحفيزه على النجاح والتميز من خلال البرنامج الترفيهي الذي يقدمه “أطفال على بال” في القناة الأولى.
وقال الفنان سعيد بيبو، في هذا الاطار “من خلال هذه القافلة الناجحة، انا مدين بشكل كبير للسيد فيصل العرايشي، لما أسداه لي ولتجربتي الفنية من خدمات جليلة، ولما وصلت إليه الآن، كما يعود له الفضل الكبير، في كل هذه النجاحات التي حققتها وما زلت أحققها، ولعل من أبرزها، هذا النجاح المميز والباهر لقافلة المواطنة التي تتواصل في مختلف ربوع المملكة لإسعاد أطفال المخيمات.
وأضاف، مهما قلت لن أفي السيد فيصل العرايشي حقه علي، ولن اجد الكلمات المناسبة للتعبير عن شكري الكبير، وتقديري وامتناني العالي له، لما وفره لي من إمكانيات وخدمات على مستوى التكوين والتأطير وفتح الآفاق في مجال التلفزيون، لإنجاح مسيرتي، وتقوية تجربتي الاحترافية، وإسعاد أجيال الغد، من خلال برنامج أطفال على بال.
كما ثمن الجهود الجبارة لوزير الشباب والثقافة والتواصل السيد محمد مهدي بنسعيد لثقته الكبيرة في المشروع المخيمات الصيفية، ونجاح فكرة قافلة المواطنة لفائدة أطفال وطفلات المملكة من مختلف المناطق والربوع خاصة الهشة منها، فضلا عن مختلف الأطر وشركاء القافلة.
وبعد عدة محطات شملت مخيمات طماريس والجديدة والصويرية، والصويرة والعرائش وطنجة، تواصل القافلة برنامجها الواعد بعدد من المخيمات الوطنية في الشمال والوسط والجنوب، ناقلة الى أطفال المغرب، تباشير البسمة والفرحة وزارعة في نفوسهم قيم التربية والمواطنة والوطنية.
“”صيفيات أطفال على بال 2023″، احتفاليات بديعة وحافلة، تندرج في اطار البرنامج الوطني للتخييم، بشراكة مع الجامعة الوطنية للتخييم تحت شعار”المخيمات الصيفية فضاءات للتنمية والإدماج”، تتفتق عن فيض من الإبداعات المبهرة، ترافق أجيال الغد في أحلامهم من أجل مستقبل زاهر للأطفال المغرب.

الاخبار العاجلة