الرباط: سفارة دولة الكويت تنظم حملة للتبرع بالدم لضحايا زلزال الحوز

14 سبتمبر 2023آخر تحديث : الخميس 14 سبتمبر 2023 - 8:49 مساءً
admintest
أخبار وطنيةسلايدر
الرباط: سفارة دولة الكويت تنظم حملة للتبرع بالدم لضحايا زلزال الحوز

انخرطت اليوم الخميس 14 شتنبر 2023، سفارة دولة الكويت بالعاصمة الرباط في حملة للتبرع بالدم، التي أطلقتها المملكة المغربية لإنقاذ جرحى وضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب، الجمعة 8 شتنبر 2023، وذلك بالتعاون مع السلطات المحلية المختصة في الرباط.
وشارك في هذه الحملة التضامنية، أعضاء السفارة يتقدمهم سفير دولة الكويت المعتمد بالرباط عبد اللطيف علي اليحيا، والموظفين وأبناء الجالية الكويتية المقيمة بالمغرب.
وتأتي ذلك الحملة التضامنية، تجسيدا لعمق ومتانة العلاقات الأخوية التي تجمع بين دولة الكويت والمملكة المغربية، والشعبين الشقيقين.
وحسب بعض أفراد الجالية، فإن المبادرة الإنسانية والتضامنية، تندرج أيضا في سياق للتخفيف من وقع هذه الفاجعة، وفي إطار ما يمليه عليهم واجبهم الروحي والإنساني اتجاه أشقائهم الذين أصيبوا في الزلزال الذي ضرب العديد من المناطق المغربية.
كما تعكس هذه الحملة التضامنية، جانبا من التآزر الاخوي، والدعم القوي والمتميز، الذي يميز الروابط التاريخية بين دولة الكويت والمملكة المغربية.
وقد شكلت حملة التضامن والتكافل هذه، من خلال الاستجابة لتداعيات الزلزال، مناسبة لتجديد الشكر للمملكة المغربية الشقيقة، على وقوفها الدائم والتاريخي إلى جانب دولة الكويت، وتأكيداً على عمق أواصر الأخوة الصادقة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

الاخبار العاجلة