الدورة الثامنة للمعرض الجهوي للصناعة التقليدية بأكادير

13 أكتوبر 2023آخر تحديث : الجمعة 13 أكتوبر 2023 - 12:12 مساءً
admintest
أخبار سوسسلايدر
الدورة الثامنة للمعرض الجهوي للصناعة التقليدية بأكادير

تنظم جهة سوس ماسة وغرفة الصناعة التقليدية لسوس ماسة بشراكة مع ولاية جهة سوس ماسة والمديرية الجهوية للصناعة التقليدية والإقتصاد الاجتماعي والتضامني بأكادير، بتعاون مع جماعة أكادير فعاليات الدورة الثامنة للمعرض الجهوي للصناعة التقليدية تحت شعار ” الصانعات التقليديات بالأطلس، جهة سوس ماسة، كفاءات واشعاع وطني ودولي” ، وذلك خلال الفترة الممتدة من 17 إلى 23 أكتوبر 2023 بساحة بييجوان بشاطئ أكادير.
المعرض الذي سينظم على مساحة 2000 متر مربع سيعرف مشاركة أزيد من 100 عارض وعارضة يمثلون مختلف عمالات وأقاليم الجهة، إضافة إلى عارضين ممثلين لكل جهات المملكة كضيوف على المعرض ، وذلك لخلق جسر للتواصل بين الحرفيين على المستوى الوطني.
هذه التظاهرة الإقتصادية التي تتزامن مع العطلة المدرسية من المنتظر أن تستقطب أزيد من 60 ألف زائر من سياح وساكنة المدينة.
ويهدف هذا المعرض إلى إنعاش وتسويق منتجات الصناعة التقليدية بجهة سوس ماسة من أجل تحسين دخل الحرفيين والرفع من قدراتهم وتجويد منتوجاتهم وتطوير تنافسيتهم ومنحهم فرصة الاحتكاك بالزبناء لمعرفة متطلبات السوق.
ومن أجل تقديم كافة المعطيات حول هذه التظاهرة الهامة، سيتم تنظيم ندوة صحفية يوم السبت 14 أكتوبر 2023 ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا بقاعة الاجتماعات بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات لسوس ماسة ، شارع الحسن الثاني ممر أيت سوس بأكادير.

الاخبار العاجلة