لعنة الإصابات تطارد لاعبي حسنية أكادير

أشرف كانسي
رياضةسلايدر
25 مارس 2021آخر تحديث : الخميس 25 مارس 2021 - 6:24 مساءً
لعنة الإصابات تطارد لاعبي حسنية أكادير

يوسف أبوالعدل

تعرض عبد الله أسمون، لاعب حسنية أكادير لكرة القدم، لإصابة بالغة في المباراة الودية التي جمعت فريقه مع الرشاد البرنوصي، أول أمس الأربعاء، بملحق ملعب مدينة أكادير الكبير، وذلك إثر تعرضه لإصابة في وتر الكاحل، جعلت الطاقم التقني للفريق السوسي يقدم على تغييره، قبل نقله إلى المصحة من أجل معاينة خطورة الإصابة.

وينتظر الطاقم الطبي لحسنية أكادير نتائج الفحوصات التي خضع لها اللاعب أسمون، من أجل تحديد مدة غيابه عن الميادين، متمنيا أن لا تكون الإصابة بالغة الخطورة، خاصة أنها كانت على مستوى الكاحل، علما أن الفريق يحتاج إلى جميع لاعبيه في الظرفية الحالية والمقبلة.

وكانت مباراة الفريق السوسي الودية ضد الرشاد البرنوصي، قد انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف واحد، وهي المواجهة التي أجريت من ثلاثة أشواط، مدة كل شوط 35 دقيقة، حيث انتهى الشوط الأول بتفوق «البرانصة» بهدف لصفر، وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الثاني، قبل أن يعدل الحسنية النتيجة في الشوط الثالث ويضيف هدف الفوز كذلك.

وسجل هدفي النادي السوسي كل من عبد الرحيم مقران وإيد صغير، فيما أحرز الهدف الوحيد للرشاد البرنوصي لاعبه سفيان الأزهري. علما أن المباراة ذاتها غاب عنها ثلاثة لاعبين من الحسنية بسبب التزاماتهم الدولية رفقة منتخباتهم الوطنية، ويتعلق الأمر بكل من سفيان البوفتيني، وسفيان فحلي، حيث التحقا بمعسكر المنتخب الوطني المحلي، وكذلك باتريك مالو، الذي تم استدعاؤه من طرف منتخب بلاده بوركينا فاسو.

وطالب رضا حكم، مدرب الحسنية، المكتب المسير للفريق بتحديد مباراة ودية أخرى للنادي السوسي قبل عودة عجلة مباريات البطولة الوطنية إلى الدوران، من أجل خلق كثير من الانسجام بين لاعبيه، خاصة أنه ما زال يبحث عن وضع معالم خطته، وهو الذي تعاقد معه فريق حسنية أكادير قبل شهر من الآن، خلفا للتونسي منير شبيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.