PAC-MAN™ COMMUNITY: إطلاق نسخة جديدة من لعبة PAC-MAN™ الشهيرة على Facebook Gaming

admintest
علوم وتكنولوجيا
13 ديسمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 13 ديسمبر 2021 - 10:07 صباحًا
PAC-MAN™ COMMUNITY: إطلاق نسخة جديدة من لعبة PAC-MAN™ الشهيرة على Facebook Gaming

الدار البيضاء، 07 دجنبر 2021 ـ جسدت لعبة الأركيد الشهيرة “PAC-MAN™” ولأكثر من 40 عامًا رمزًا ثقافيًا في عالم ألعاب الفيديو، وكذلك الإنتاجات التلفزيونية والموسيقية والسينمائية. واليوم، نسعد بالإعلان عن الخطوة التالية في تطوير الامتياز مع إطلاق “PAC-MAN™ COMMUNITY”، حصريا على Facebook Gaming.
لن يكون “PAC-MAN™” كما عهده الجيل السابق (على الرغم من أن النسخة الكلاسيكية من اللعبة متوفرة مثل ال-Easter egg). فقد تم تطوير “PAC-MAN COMMUNITY عبر شركة “جنفيد” بالشراكة مع شركة “بانداي نامكو” للترفيه، حيث يقوم PAC-MAN COMMUNITY بربط اللاعبين ومنشئي ألعاب الفيديو والمشاهدين معًا بطرق جديدة وممتعة. ويمكن ممارسة اللعبة بشكل منفرد أو بشكل جماعي وفي الوقت الأصلي وحتى أربع مجموعات، وكذلك العمل معًا للخروج من كل متاهة والتنافس للحصول على أعلى مجموع نقاط. وبالإضافة إلى المتاهات المتضمنة في “PAC-MAN COMMUNITY”، يمكن للاعبين إنشاء مستويات وتحديات خاصة بهم من خلال أداة Maze Creator من أجل اللعب بشكل لا نهاية له.
وتشتمل اللعبة أيضًا على خاصية Watch، التي تدعمها Facebook Interactives، والتي ستجمع منشئي عالم “Facebook Gaming” الذين سيقومون ببث منافسات اللعبة مباشرة. حيث تقوم خاصية Watch بتحويل وضع مشاهدة اللعبة إلى بث مباشر ثلاثي الأبعاد مدعوم من Unreal Engine، والذي سيمكّن المشاهدين من التفاعل مباشرة مع مشغل الفيديو والمشاركة بالتشجيع وكذلك تعزيز الواقع الافتراضي لشخصية “PAC-MAN” أو “الأشباح” التي تطارده. سيبدو الأمر وكأنكم تشاهدون حفلاً ببث مباشر وتفاعلي. وفي وقت لاحق من الإصدار التجريبي، ومن خلال التفاعل مع البث المباشر، سيتمكن المشاهدون من العمل بشكل جماعي وإطلاق قدرات أداة Maze Creator. وعندما لا يكون هناك بثًا مباشرًا، ستعرض خاصية Watch أحرف AI، تمامًا مثل جهاز ألعاب الآركيد عندما يكون في وضعية عدم التشغيل.
ومن خلال خاصية Play with Streamer الجديدة، يمكن لمنشئي Facebook Gaming دعوة مجتمعاتهم مباشرة للانضمام إليهم للمشاركة في اللعب أو المشاهدة. وسيتم عرض متاهات ينشئها اللاعبون داخل اللعبة يوميًا، وقريبًا سيتم تقديم تحديات موجهة للمجتمع بالإضافة إلى متاهات ترعاها وتطورها مجتمعات البث المباشر.
نؤمن أن الألعاب تنشئ روابط قوية بين الأشخاص، سواء كان ذلك من خلال ممارسة الألعاب معًا أو مشاهدة مقاطع فيديو الألعاب أو التواصل حول الألعاب في مجموعات فيسبوك. وكل واحدة من تلك الركائز تشكل منفردة، عالمًا من الاحتمالات ضمن مفهوم “ألعب – شاهد – تواصل” وعندما تتحد تلك المفاهيم تكون أكثر قوة. ونقوم من خلال المنتجات الجديدة مثل Facebook Interactives وPlay with Streamer، باستكشاف التجارب التي تربط هذه الركائز لبناء المجتمع والتواصل الاجتماعي حول الألعاب على فيسبوك، ومن بينها “PAC-MAN COMMUNITY”. انقر هنا لمعرفة المزيد ، أو شارك في ألعاب “PAC-MAN COMMUNITY” على الفور هنا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.