فريق فتح سيدي بنور لكرة القدم يحقق انتصارا مهما على حساب امل اولمبيك أسفي

7 فبراير 2022آخر تحديث : الإثنين 7 فبراير 2022 - 2:47 مساءً
admintest
رياضة
فريق فتح سيدي بنور لكرة القدم يحقق انتصارا مهما على حساب امل اولمبيك أسفي

استطاع فريق فتح سيدي بنور لكرة القدم ان يحقق انتصارا مستحقا على حساب أمل اولمبيك أسفي بالملعب البلدي بسيدي بنور مساء الأحد 06 فبراير 2022 ، المقابلة التي اتخد لها الطاقم التقني والمدربون للفريق والمكتب المسير عنوانا بارزا الا وهو الانتصار من أجل تحسين التموقع في سبورة الترتيب والابتعاد عن منطقة الخطر خصوصا في ظل الظروف العصيبة التي يمر منها النادي ككل .

وقد عرفت المقابلة قبل انطلاقها قراءة الفاتحة من طرف لاعبي الفريقين وحكام ومندوب اللقاء ترحما على وفاة الطفل المغربي ريان الذي شهد العالم اجمع مأساة سقوطه في البئر بمنطقة شفشاون
وقد شهد اللقاء سيطرة مطلقة لفتح سيدي بنور وحماسا كبيرا للاعبين حيث تمكن المحليون من افتتاح التسجيل منذ الدقيقة 20 بواسطة اللاعب المخضرم ياسين الشواي بضربة رأسية عن طريق ركنية استقرت في شباك اولمبيك أسفي .
خلال الدقيقة 40من الشوط الأول سيتم إشهار الورقة الحمراء في وجه اللاعب مصطفى بوطالب من الفتح بعد احتكاك مع الحارس المسفيوي وقد كان طردا قاسيا بعض الشيء في حق هذا اللاعب ليخرج الفريق البنوري منتصرا في الشوط الاول بهدف لصفر .
وخلال الشوط الثاني اكمل فريق فتح سيدي بنور المقابلة بنفس النسق ونفس العزيمة ولم يتأثر اداء لاعبيه بالنقص العددي بفضل تعليمات وتوجيهات كل من المدرب توفيق السبيطي ومساعده سالم عسكري ومدرب الحراس صلاح القرواني وباقي الأطر الرياضية .
وعلى إثر هجمة مرتدة تمكن اللاعب اشرف عكاية من إضافة الهدف الثاني وذلك في الدقيقة 82 من اللقاء لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفتح سيدي بنور لكرة القدم بهدفين لصفر .
تجدر الإشارة أن فريق الفتح سيحل ضيفا في الجولة القادمة على قصبة امزار بمدينة اكادير الفريق الذي يحتل المراتب المتقدمة في المجموعة في مشوار للبحث عن تحسين موقعه في سبورة الترتيب والعودة بنتيجة إيجابية لمواصلة مهمة إنقاذ الفريق وتحسين مكانته .

الاخبار العاجلة