حزب الروبيني يطالب باعتقال المعتدي على منسقه الاقليمي خلال الانتخابات الأخيرة

27 أكتوبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 9:12 مساءً
admintest
سلايدرمجتمع
حزب الروبيني يطالب باعتقال المعتدي على منسقه الاقليمي خلال الانتخابات الأخيرة

رفيق خطاط لسوس 24

أشاد حزب الوحدة والديمقراطية بإقليم سيدي بنور بحسن سير العملية الإنتخابية التي جرت الشهر الماضي بالإقليم وقال إن الفضل في انجاحها يعود لكل الشركاء في المنظومة الأمنية و مختلف مؤسسات الدولة.
و قال حزب “الروبيني” في بلاغ له توصلت جريدة سوس 24 بنسخة منه إنه بالموازاة مع ما سبق ذكره فقد تابع بقلق بالغ ، الحادثة التي وقعت خلال العملية الانتخابية ، والتي تعرض فيها منسقه الإقليمي، ووكيل لائحته البرلمانية والجماعية ، من هجوم مسلح ، من طرف عدة أشخاص محسوبين على احد الاحزاب المنافسة، حيت تعرض منزله لمحاولة الهجوم ، والتهديد بواسطة السلاح الأبيض ، مما خلف حالة هلع شديد لدى مناصري الحزب ، وعائلة الضحية ، وما خلف دلك من أضرار وخسائر جسيمة جراء هدا الهجوم.
و أشاد الحزب في بلاغه دائما بدور النيابة العامة ومتابعتعا للقضية وقال: ”لقد تحركت النيابة العامة على الفور ، وقامت بواجبها القانوني ، وأعطت تعليماتها الصارمة ، والتي على إثرها تم توقيف الجناة وإحالتهم على العدالة ، حيث حوكموا طبقا لفصول المتابعة.
هدا وعاد الحزب في ذات البلاغ دائما ليعبر عن قلقه البالغ والشديد ، وعن عمق إنشغاله ، لكون المشتكى به الرئيسي الذي ظهر في شريط الفيديو وهو حاملا لسيف كبير الحجم ويحاول تصفية المنسق الإقليمي وعائلته ، لم يمتثل لقرار النيابة العامة بحضوره الى مركز الدرك الملكي ، حيث فر الى وجهة مجهولة مما حدا بالمركز القضائي لبني هلال بإصدار برقية بحت في حقه.
إلى ذلك، طالبت التتسيقية في ختام بلاغها الذي حمل توقيع منسقه الإقليمي من السلطات العمومية بالقيام بواجبها من أجل إحضار المشتكى به وتقديمه للعدالة لتتخد مجراها.

الاخبار العاجلة