متزوج ينهي حياة سيدة بشارع العام بتارودانت

9 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 9 نوفمبر 2022 - 7:36 مساءً
أشرف كانسي
حوادثسلايدر
متزوج ينهي حياة سيدة بشارع العام بتارودانت

 

أقدم شخص في العشرينيات من عمره ليلة أمس الثلاثاء 8 نونبر الجاري،على اقتراف جريمة قتل بشعة بشارع العام بحي المعديات بمدينة تارودانت،راحت ضحيتها سيدة ثلاثينية.

وفي تفاصيل الواقعة أفادت بعض المصادر لوكالة الأنباء المغربية، أن إرتكاب الجريمة البشعة جاء على خلفية إتهام زوجة الجاني له بخيانته مع الضحية،التي رجحت ذات المصادر قيامها في وقت سابق بإخبار زوجة القاتل بربط علاقة غرامية معه مند مدة،وأنها تعاشره معاشرة الأزواج،الخبر أثر حفيظة الزوجة التي سارعت لاستفسار زوجها بخصوص الموضوع قبل أن يتطور الأمر إلى خصام حاد.

ذات المصادر أكدت على أن الزوج نفى نفيا قاطعا الإدعاءات المنسوبة إليه وطلب من زوجته مرافقته لمواجهة الضحية مباشرة،وهو ما كان،إلا أن الضحية أكدت وفي حضور الزوجة على أنها على علاقة معه،مازاد من سخط الزوج خصوصا بعدما تعالى صراخ الزوجة.

مما تسبب في هيجان الزوج الذي ذهب مباشرة إلى المنزل وتسلح بسكين من الحجم الكبير،ليقوم بعد ذلك بتعقب خطوات الضحية ليجدها بحي المعديات وسط تارودانت ليقوم بتوجيه طعنات قاتلة لها أردتها جثة هامدة على الفور.

هذا،وفو علمها بالجريمة قامت المصالح الأمنية بتطويق محيط الجريمة،حيث تم توقيف الجاني في ظرف وجيز من ارتكابه للجريمة النكراء،ليتم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية من أجل إتمام البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

الاخبار العاجلة