قافلة طبية متعددة التخصصات ومساعدات اجتماعية بجماعة أساكي

21 فبراير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 21 فبراير 2023 - 10:30 صباحًا
admintest
سلايدرمجتمع
قافلة طبية متعددة التخصصات ومساعدات اجتماعية بجماعة أساكي

عبد الجليل بتريش

نظم منتدى مبادرات اندوزال بشراكة مع جمعية الحكامة و التضامن الاجتماعي بالمحمدية و النادي الاجتماعي للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بأسفي أيام 17 / 18 / 19 / 20 / 21 فبراير 2023 بقصبة أمون بجماعة أساكي دائرة تالوين، قافلة طبية متعددة التخصصات(الطب العام – طب الأسنان – طب القلب – طب العيون – طب الأطفال ).
و قد استفاد من هذه العملية ما يفوق 2500مستفيد(ة) موزعة على الجماعات الخمس التالية: تزكزاووين _ ازغار نيرس _ أساكي _ الغيض _ المهارة.
و في السياق ذاته قام طلبة النادي الاجتماعي للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بتوزيع قفف تضم مواد غذائية و ألبسة على دور الطالب بجماعة أساكي، الفيض، المهارة و أزغار نيرس .
و بالمناسبة و باسم مكتب منتدى مبادرات اندوزال و جميع ساكنة الجماعات الخمس و كل مستفيد(ة) من هذه المبادرة التضامنية الطيبة صرح لنا السيد باحوس لحسن بمايلي : “أتوجه بالشكر الجزيل الى الساهرين على تنظيم و إنجاح هذه القافلة كل باسمه و موقعه، من أعضاء المنتدى وجماعات ترابية و سلطات محلية و درك ملكي و قوات مساعدة والغيورين من أبناء منطقة اندوزال”. و أضاف المتحدث : ” أتوجه بتحية خاصة الى مستضيف هذه القافلة الحاج محمد خميس عضو بمكتب المنتدى و صاحب قصبة أمون باساكي على حفاوة الاستقبال وحسن التنظيم”.

الاخبار العاجلة