عرض le double je لغاني القباج كامل العدد في مدينتي مراكش واكادير وشراكة ناجحة مع جماعة اكادير

1 مايو 2023آخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2023 - 3:09 مساءً
admintest
ثقافة وفنونسلايدر
عرض le double je لغاني القباج كامل العدد في مدينتي مراكش واكادير وشراكة ناجحة مع جماعة اكادير

بعد النجاح الباهر الذي حققه عرض”le double je” للفنان المغربي غاني القباج، يستعد الفنان المغربي ليطل على جمهوره في مدينة مراكش يوم الجمعة 05 ماي الجاري ويوم السبت 06 منه في مدينة اكادير، لتقديم هذا العرض.

وأعرب غاني القباج عن سعادته بنجاح عرضه”le double je” الذي قام بتقديمه في مدينة الدار البيضاء يوم 27 ابريل الماضي، وعن الأصداء الايجابية والتفاعل الكبير الذي لقيه هذا العرض من طرف جمهور العاصمة الاقتصادية.

وصرح غاني أنه قام بإضافة تحسينات على العرض، مضيفا ان التذاكر الخاصة ب le double je الذي سيقدم بمدينتي مراكش واكادير قد بيعت بالكامل، ومتمنيا ان ينال هذا العرض استحسان الجماهير.

وأضاف الفنان المغربي ان عرضه الذي سيقدم بمدينة اكادير، سيكون بشراكة مع جماعة اكادير.

وقال الفنان غاني القباج، انه جد متشوق للقاء جماهير مدينة اكادير، مشيرا انه لم يقم بزيارة عاصمة سوس منذ سنة 2017.

ويعد هذا العرض تحفة فنية، وهو من تأليف مشترك بين الفنان غاني والممثل عدنان موحجة و الإخراج المسرحي من توقيع عدنان موحجة بمساعدة الفنان مصطفى خونا .

ويقوم الفنان المغربي من خلال عرضه le double je بتجسيد مجموعة من الشخصيات مثل النجم الراحل إلفيس بريسلي، بالإضافة إلى شخصيات من محيطه العائلي وفقا لقالب كوميدي، وأيضا استنادا على أعمال فنية سابقة له.

وتحكي قصة هذا العمل المسرحي عن عدة أشخاص يعيشون في جسد واحد، كما تعد تلخيصا لمسار مهني طويل راكم العديد من التجارب منها الصعبة والسعيدة.

وكما سيقوم النجم غاني قباج بتقديم مجموعة من الأغاني الحية من ألبومات الفيس بريسلي، إضافة إلى أغاني أخرى.

ويشار إلى أن الفنان غاني، سبق له أيضا تقديم عرضه le double je في فرنسا و لوكسمبورغ، وفي مدينتي الرباط والدار البيضاء الذي لقي كذلك نجاحا كبيرا.

وتجدر الاشارة، إلى أن العرض الفني le double je لن تتوقف مسيرته في مدينة اكادير، و سيجوب مدنا مغربية اخرى من شمال المغرب إلى جنوبه.

والجدير بالذكر، إلى أن الفنان المغربي غاني القباج يعتبر من النجوم الذين بصموا على نجاح كبير في المجال الفني، حيث استهل مشواره بالغناء، حيث يمتلك العديد من الأغاني التي حصدت نجاحا كبيرا داخل المغرب وخارجه، لينتقل بعد ذلك إلى التمثيل والكوميديا ليسطع ايضا نجمه فيهما.

الاخبار العاجلة