تارودانت.. مُتابعة خليفة قائــد في حـالة اعتقال

26 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 26 أكتوبر 2022 - 8:23 مساءً
أشرف كانسي
أخبار سوسسلايدر
تارودانت.. مُتابعة خليفة قائــد في حـالة اعتقال

قرر وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بتارودانت متابعة خليفة قائد قيادة أولاد محلة ضواحي سبت الكردان بإقليم تارودانت في حالة إعتقال، على خلفية قضية تتعلق بفساد إداري.

المعطيات المتوفرة، تفيد أن النيابة العامة أمرت بإحالة الخليفة المتهم بتلقي رشوة من أجل القيام بمهامه، على السجن الفلاحي بتارودانت، وحددت يوم فاتح نونبر المقبل موعدا لإنطلاق أولى جلسات محاكمته.

المعطيات ذاتها، أكدت أن وزارة الداخلية دخلت على الخط، و أوقفت المعني بالأمر على خلفية فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، كما ستشرع في تفعيل الإجراءات الإدارية المناسبة في حقه وفقا للقوانين الجاري بها العمل، على ضوء النتائج التي ستسفر عنها التحقيقات والمسطرة القضائية.

وكان خليفة قائد أولاد محلة بدائرة سبت الكردان بإقليم تارودانت، قد ضبط يوم الأحد 23 أكتوبر الجاري متلبسا بتلقي رشوة مقابل تغاضيه عن أشغال بناء، بعدما اتصل المشتكي بالرقم الأخضر الخاص بمحاربة الرشوة، مؤكدا أن المشتكى به طالبه بتسليم مبلغ مالي مقابل التغاضي عن أشغال بناء منزله، بحيث حدد له موعدا لتلقي المبلغ المالي المذكور و إلا أوقف الأشغال، وهو ما دفع الضحية إلى الإتصال بالرقم الأخضر.

وعلى ضوء هذا التبليغ، أعطت النيابة العامة لدى ابتدائية تارودانت الضوء الأخضر لعناصر المركز القضائي بتارودانت للتدخل بتنسيق مع المشتكي، قبل أن يتم ضبطه متلبسا بتسلم مبلغ مالي من المشتكي على سبيل الرشوة.

الاخبار العاجلة