المديرية الاقليمية انزكان ايت ملول.. ثانوية حمان الفطواكي تتربع على عرش التميز الاقليمي

14 يوليو 2023آخر تحديث : الجمعة 14 يوليو 2023 - 11:34 مساءً
admintest
تربويات
المديرية الاقليمية انزكان ايت ملول.. ثانوية حمان الفطواكي تتربع على عرش التميز الاقليمي

بمناسبة اختتام الموسم الدراسي 2022_ 2023 واحتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتميزين على مستوى النتائج، اقيم على شرفهن وشرفهم حفل الاعتراف بتميزهم (هن) نظمته المديرية الاقليمية لإنزكان ايت ملول وذلك يوم الجمعة 14 يوليوز 2023 بالمركب الثقافي محمد بوجناح بالدشيرة الجهادية. وفي هذا الحفل الجميل تم تتويج المتميزين من التلميذات والتلاميذ لجميع الاسلاك التعليمية بالمديرية، كما عرف هذا الحفل تتويج ثانوية حمان الفطواكي بالدشيرة الجهادية بجائزة التميز الاقليمي لحصولها على اعلى نسبة من الميزات وللمرة الثالثة على التوالي.
من المؤكد ان هذا التتويج كان بفضل المجهودات المضنية المبذولة من طرف الاطر التربوية والادارية والذين نذروا انفسهم طيلة الموسم الدراسي الحافل بالعطاء والنبل لصالح تلميذات وتلاميذ المؤسسة وذلك لحزمهم واستماتتهم في السعي لبلوغ هذه الغاية النبيلة وكذا امتلاكهم لدرجة عالية من الارادة والجرأة والتفاعل الايجابي المتبادل بين كل الاطراف العاملة والمتعاملة مع المؤسسة من تلاميذ ومدرسين واداريين واعوان وجمعية الاباء كلهم استطاعوا نسج علاقات تربوية وانسانية قائمة على التفاعل رغم كل الاكراهات الواقعية( مؤسسة بحارس عام واحد يؤطر اكثر من 1400تلميذ وتلميذة).
اننا حين نجعل التربية الهدف الاسمى وحين يستمر الجميع في تقديس الواجب المهني فانه من المؤكد ان نربح الرهان، رهان الجودة والتميز ورهان الحفاظ على جودة ومردودية المؤسسة العمومية.
ولقد شرف هذا الحفل التميزي حضور مديرة الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والسيد المدير الاقليمي لمديرية انزكان ايت ملول.

الاخبار العاجلة