المجلس الجماعي لأولادبرحيل يُكرّم الصفوف الأمامية لـ«معركة كوفيد 19»

25 يونيو 2021آخر تحديث : الجمعة 25 يونيو 2021 - 11:42 مساءً
admintest
أخبار سوسسلايدر
المجلس الجماعي لأولادبرحيل يُكرّم الصفوف الأمامية لـ«معركة كوفيد 19»

متابعة_عبدالهادي فاتح

منذ اللحظات الأولى لإنتشار فيروس كورونا المستجد، أي قبل أكثر من عام تقريبا إنخرطت مختلف الفعاليات البرحيلية؛ من سلطات محلية وسلطات أمنية ومنتخبون وفعاليات المجتمع المدني في الخطوط الأمامية لمواجهة هذا الوباء القاتل الذي أنهك العالم أجمع. لذا وفي خطوة تروم لتكريس ثقافة الاعتراف بالمجهودات التي بذلت منذ انطلاقها لمواجهة جائحة “كوفيد-19”، وتقديرا لجهود كافة المتدخلين، نظم المجلس الجماعي لأولادبرحيل إقليم تارودانت، حفل تكريم لكل المتدخلين من سلطات محلية ومصالح أمنية ومصالح صحية.
عبدالعزيز أمجان؛ رئيس المجلس الجماعي لأولادبرحيل، أكد في كلمة خلال الحفل، أن هذا التكريم يبقى رمزيا أمام حجم الجهود الكبيرة التي تبدلها الأطر الصحية والسلطات المحلية الأمنية، مبرزا أن مجلسه منخرط الى جانب السلطات في دعم جهود التحسيس للوقاية من فيروس كورونا.
IMG 20210625 WA0026 - جريدة سوس 24 الإلكترونية
واشاد نفس المتحدث بجهود باشا المدينة رئيس لجنة اليقظة المحلية، وبديناميته الميدانية في تتبع عمل اللجان المحلية لليقظة.
كلمات المتدخلين بالمناسبة، أجمعت كلها على التنويه بجهود جميع المتواجدين في الصفوف الأمامية في إطار المسؤولية الجماعية، لمواجهة الفيروس التاجي، من سلطات محلية وأعوانها وأفراد القوات المساعدة وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية، والأطقم الطبية وفعاليات المجتمع المدني وسكان ومنتخبين ووسائل الإعلام بالمدينة.

الاخبار العاجلة