الفنان سعيد بيبو في تعبئة قوية للأطفال استعدادا للحفل الوطني الكبير بمراكش

1 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 1 نوفمبر 2023 - 12:10 مساءً
admintest
ثقافة وفنون
الفنان سعيد بيبو في تعبئة قوية للأطفال استعدادا للحفل الوطني الكبير بمراكش

تحتضن ساحة جامع الفنا بمراكش، يوم الأحد 5 نونبر الجاري ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، الحفل الوطني الكبير للأطفال في دورته الرابعة، والذي سينشطه باقتدار واحترافية عالية، المنشط الوطني الفنان سعيد جعراني المشهور بالفنان سعيد بيبو، وذلك بمناسبة الذكرى 48 لعيد المسيرة الخضراء المظفرة

هذه الاحتفالية الضخمة المجانية، تنظم تحت إشراف ولاية مراكش اسفي، وزارة الداخلية، وزارة الشباب والثقافة والتواصل، ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، إيمانا بكون المواطنة تربية وسلوك ومعاملة.

وفي رسالة توجيهية للأطفال، ومن أجل المشاركة الفعالة والناجحة في هذا الحفل التربوي الكبير الوازن، دعا المنشط الوطني سعيد بيبو الأطفال، التكرم بارتداء الزي الموحد الأحمر والأخضر، مع رفع الرايات الوطنية، وصور مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

كما حث المنشط الوطني سعيد بيبو الأطفال، على تحميل أغاني الحفل للغناء جماعةkaraoké، عبر الصفحة الرسمية لSaïd pipo ، على منصة اليوتوب.

وناشد الأطفال بحضورهم، رفقة الآباء والأمهات وأولياء أمورهم، أو رفقة الأطر التربوية الأساتذة والمعلمين، فضلا عن تقاطر الأطفال المشاركين إلى ساحة جامع الفنا، في مواكب احتفالية (كرنفال)، مع الالتزام بشروط السلامة وإتباع تعليمات السلطات العمومية، وتفادي الازدحام.

ومن المرتقب أن يشارك في هذا الحفل الوطني الكبير، قرابة 50 ألف طفل وطفلة، حيث سيرددون بصوت واحد “المغرب في صحرائه والصحراء في مغربها”، كما سيشكل الحفل، منصة عالمية للتغني بمغربية الصحراء، وزرع روح وفضيلة حب الوطن، وقيم التربية على المواطنة في نفوس أجيال المستقبل، بكل فخر واعتزاز في ذكرى وطنية مجيدة، عزيزة على كل مغربي ومغربية من طنجة إلى الكويرة.

الاخبار العاجلة