الفرقة المغربيّة “Asif Group” تُصدر “الغزالة فنة”

2 أغسطس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 2 أغسطس 2022 - 11:12 صباحًا
admintest
ثقافة وفنون
الفرقة المغربيّة “Asif Group” تُصدر “الغزالة فنة”

صدرت الأغنية المُنفردة الجديدة لفرقة “Asif Group” المغربيّة تحت عنوان “الغزالة فنة” بالتعاون مع شركة Universal Music MENA.
“الغزالة فنة” أغنية مغربيّة تنتمي إلى نوع البوب، وهي خلاصة من الفنّ الشعبيّ العربيّ مع مزيج من ثقافات موسيقيّة أخرى وتوزيع موسيقيّ حديث، وهي من كلمات وألحان Asif Group أمّا الماسترينغ فلـImad AB.
تُجسّد أغنية “الغزالة فنة” من خلال موضوعها وكلماتها الغزل بالحبيب وتذكّر أجمل ما فيه. وهي أغنية صيفيّة حيويّة تدعو المُستمع للرقص والغناء على إيقاعاتها المغربيّة المُميّزة وتجعله يشعر بطاقة عالية من الحماس والسعادة، وعلى الرغم من أنّ الأغنية شبابيّة وعفويّة لكنّها تعكس ثلاث مراحل في العلاقات وهي التخوّف والشوق ومن ثمّ جمال اللقاء.

تجدر الإشارة أنّ أغنية “الغزالة فنة” صُوّرت على طريقة الـ Animated Lyric فيديو تحت إدارة المُخرج Ayoub Hnt ضمن مشهديّة مليئة بالحبّ وبالألوان السعيدة التي تعكس بهجة فصل الصيف الذي تمّت الرمزيّة إليه من خلال “دوّار الشمس”.

يُذكر أنّ “Asif Group” أثبتت أنّها مُختلفة من حيث الأسلوب والروح والتجربة. والفرقة مؤلّفة من الفنّانين خير الدين وياسين وعازف الغيتار أمين الذين إجتمعوا سوياً منذ العام 2014، وبدأت رحلة تحقيق حلمهم الفنيّ من من خلال توقيعهم مع شركة Universal Music MENA .

أغنية “الغزالة فنة” مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة، أمّا الكليب فعلى قناة YouMusic Arabia .

الاخبار العاجلة