اجتماع لجنة الانتقاء الرئيسية لتجهيز وتأهيل نوادي نساء ورجال التعليم

23 نوفمبر 2023آخر تحديث : الخميس 23 نوفمبر 2023 - 7:39 مساءً
admintest
تربويات
اجتماع لجنة الانتقاء الرئيسية لتجهيز وتأهيل نوادي نساء ورجال التعليم

عبد الجليل بتريش

عقدت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية و التكوين بتنسيق مع المكتب الوطني لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم يوم الثلاثاء 21 نونبر 2023 بمدرج عبد العزيز مزيان بلفقيه بالمقر الرئيسي لمؤسسة محمد السادس بالرباط، اجتماعا لانتقاء الملفات الجاهزة لمشاريع تهيئة وتجهيز نوادي نساء ورجال التعليم.
افتتح اللقاء السيد يوسف البقالي رئيس مؤسسة محمد السادس بكلمة ترحيبية، مؤكدا أن المؤسسة تعمل على تنويع الخدمات وتجويدها استجابة للوضع الاجتماعي لأسرة التربية والتكوين. وأضاف أن المؤسسة تشتغل على تطوير العرض الصحي، والعمل على إحداث عدة مستشفيات كبرى بعدد من المدن. وفي تدخله استحضر المجهودات الذي قامت بها المؤسسة أثناء الزلزال.
في ذات السياق، ألقى السيد عبد الحق المامون كلمة شكر في حق المؤسسة على دعمها المتواصل لتحقيق المشاريع لصالح نساء ورجال التعليم. علاوة على الخدمات الجليلة الذي قدمتها لضحايا كارثة الحوز.
وتنويرا للرأي العام، قدم الكاتب العام للمؤسسة، السيد جمال الزيتوني، عرضا مركزا لامس الدعم الذي قدمته المؤسسة لبناء نوادي أسرة التعليم من 2007 الى 2022 .بالإضافة الى خريطة خاصة لتوزيع النوادي المستفيدة من الدعم لنفس الفترة حسب التقسيم الجهوي، والدعم المقدم لتنظيم دوريات كرة القدم المصغرة من 2008 إلى غاية 2022.
وارتباطا بالموضوع قدم المكتب الوطني المركزي وفروع المؤسسة: أكادير – تيزنيت – تارودانت – مكناس – بولمان ميسور – ميدلت – خنيفرة – الرحامنة، مشاريعهم أمام أنظار لجنة الانتقاء الرئيسية لسنة 2023.

الاخبار العاجلة