إل جي توفر منصتها لمحتوى السيارات للعلامة الفاخرة جينيسيس التابعة لمجموعة هيونداي موتور

14 نوفمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 - 8:36 مساءً
admintest
علوم وتكنولوجيا
إل جي توفر منصتها لمحتوى السيارات للعلامة الفاخرة جينيسيس التابعة لمجموعة هيونداي موتور

تتعاون الشركة مع مجموعة هيونداي موتور ويوتوب لتقديم المزيد من تجارب المعلومات والترفيه المسلية مع طرازات جينيسيس الجديدة

الدار البيضاء، 14 نونبر 2023 – أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) أنها ستطبق نظامها الترفيهي داخل السيارة، بما في ذلك webOS للسيارات، وهي منصة محتوى السيارات الخاصة بالشركة، على طرازات جينيسيس الجديدة لمجموعة هيونداي موتور (شركة هيونداي موتور، شركة كيا، جينيسيس). في 31 أكتوبر، استضافت إل جي مجموعة هيونداي موتور (هيونداي) ويوتيوب في حفل أقيم في لوس أنجلوس، الولايات المتحدة، للاحتفال بإدخال نظام التشغيل webOS للسيارات إلى العلامة الفاخرة لهيونداي، جينيسيس، ولمناقشة سبل التعاون لتحسين الترفيه داخل السيارة. خبرة.
تم تجهيز موديلات جينيسيس الجديدة من هيونداي بنظام معلومات ترفيهي يستفيد بشكل كامل من نظام التشغيل webOS للسيارات. يمكن الآن لركاب المقاعد الأمامية والخلفية مشاهدة المحتوى عالي الوضوح الذي يستمتعون به عادة على هواتفهم الذكية أو التلفزيون، مع احترام قانون السير والسلامة. يمكن لشاشات المعلومات والترفيه تقديم المحتوى بجودة الصوت الغامرة التي صممتها جينيسيس.
ويعتبر هذا التعاون متميزا لأنه يمثل أول كشف لشركة LG عن منصة محتوى السيارات الخاصة بها. أطلقت LG نظام التشغيل webOS للسيارات لتوسيع نطاق التجارب والخدمات الفريدة التي تقدمها لعملائها على الطريق. واستنادًا إلى الشعبية التي أثبتها نظام التشغيل webOS وملاءمته، والذي وصل إلى مبيعات تراكمية بلغت 200 مليون في سوق أجهزة التلفاز الذكية، قامت الشركة بتطوير إصدار جديد للمركبات حتى يتمكن السائقون والركاب من الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخدمات عبر الإنترنت (OTT)، (OTT)، بما في ذلك يوتوب YouTube، في بيئة محسنة داخل المقصورة.
لطالما كانت LG في طليعة الابتكار في سوق المعلومات والترفيه، وتعمل باستمرار على تحسين تجربة السائقين من خلال الاستفادة من التكنولوجيا والمعرفة العميقة التي تراكمت لديها على مدى عقود في مجالات التلفزيون والأجهزة المنزلية.
ومع نظام التشغيل webOS المخصص للسيارات، يمكن للعملاء الاستمتاع بشكل مريح بمجموعة متنوعة من المحتوى المتوفر على أجهزة التلفزيون المنزلية في سيارتهم. إنها تجربة تنقل مختلفة تضيف قيمة أكبر للحياة على الطريق من خلال توسيع مساحة معيشتهم لتشمل سيارتهم.
وصرح كوون هاي يونج، نائب رئيس مركز تطوير المعلومات والترفيه في مجموعة هيونداي موتور: “بفضل تطوير التكنولوجيا القائمة على SDV، يمكن للناس الاستمتاع بشكل مريح بمحتويات الفيديو المختلفة في سياراتهم”، مضيفا “سنواصل توسيع تعاوننا مع شركات المحتوى الرائدة في العالم لنقدم لعملائنا تجارب أكثر تنوعًا وأعلى جودة داخل السيارة”.
وقال إيون سيوك هيون، رئيس شركة LG لحلول مكونات المركبات: “تلتزم LG بتقديم حلول السيارات الأكثر تقدمًا، بما في ذلك webOS للسيارات، حيث نسعى جاهدين لتحسين تجربة السائقين والركاب مع تلبية المتطلبات المختلفة لشركات صناعة السيارات”.
واستنادًا إلى الفهم العميق للعملاء وأماكن معيشتهم، عقدت LG مؤتمرًا صحفيًا في معرض IAA Mobility 2023 في ميونيخ بألمانيا خلال شهر شتنبر، حيث شارك الرئيس المدير العام لشركة LG، وليام شو، وجهة نظر الشركة وقدم رؤيتها لصناعة التنقل المستقبلية تحت شعار “الاستمتاع بالحياة الجيدة على الطريق”.

# # #

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس لحلول مكونات المركبات
تقدم شركة LG لحلول مكونات المركبات، ابتكارات تتمحور حول الإنسانية في صناعة السيارات. وبعد أن عززت مكانتها كشريك موثوق ومبتكر، تواصل الشركة تقديم حلول ذكية وصديقة للبيئة، لا سيما في مجال المعلومات والترفيه والاتصال وأنظمة رؤية السيارات. وباعتبارها “شريكًا مبتكرًا للتنقل المستقبلي”، تلتزم LG بتنويع محفظتها لتعزيز قدراتها من خلال عمليات الاستحواذ مثل مورد إضاءة السيارات ZKW Group وشركة الأمن السيبراني للسيارات Cybellum، بالإضافة إلى المشروع المشترك LG Magna e-Powertrain. لمزيد من المعلومات حول إل جي، تفضل بزيارة www.LG.com/global/mobility.

الاخبار العاجلة