إل جي “بأقصى سرعة للأمام” مع شواحنها الكهربائية

13 يوليو 2023آخر تحديث : الخميس 13 يوليو 2023 - 9:57 صباحًا
admintest
علوم وتكنولوجيا
إل جي “بأقصى سرعة للأمام” مع شواحنها الكهربائية

كشفت شركة هييف تشارجر HiEV Charger، وهي فرع لشركة إل جي ، عن مجموعتها الجديدة من شواحن السيارات الكهربائية العملية والموثوقة.

الدار البيضاء ، 11 يوليو 2023 – الدار البيضاء ، ماي 2023-تعمل إل جي إلكترونيكس على توسيع نطاق أعمالها في مجال حلول الشاحن للسيارات الكهربائية ، الأمر الذي من شأنه أن يعزز مكانة الشركة في قطاع شاحن السيارات الكهربائية ، الذي يشهد نموا سريعا. أقامت إل جي حفلا موخرا للاحتفال بإطلاق تصنيع شواحن السيارات الكهربائية من قبل HiEV Chargerهييف تشارجر (المعروفة سابقا باسم أبلمانغو AppleMango). تم الاستحواذ على هييف تشارجر ، وهي شركة متخصصة في حلول شحن المركبات الكهربائية ، من قبل إل جي وجي إس إنرجي وجي إس نيوتيك في عام 2022.
كشفت شركة هييف تشارجر النقاب عن مجموعة منتجاتها خلال الحفل ، والتي تشمل أربعة شواحن مختلفة: طرازان بقدرة 7 كيلو وات (مثبتان على الحائط وأرضية) وطرازين للشحن السريع (100 كيلو وات و 200 كيلو وات). جميع المنتجات الجديدة سهلة التركيب ومناسبة لبيئات متعددة ، مثل المنازل ومباني المكاتب والمرافق التجارية الأخرى المختلفة.
تم تجهيز أجهزة الشحن الجديدة للسيارات الكهربائية بسلسلة من الميزات التي تعزز السلامة. بالإضافة إلى كونها مقاومة للماء والغبار ، فإن أجهزة الشحن مجهزة بوظائف مصممة لضمان الحماية الكهربائية والحرارية طوال عملية الشحن. تتميز أجهزة الشحن الجديدة أيضا بعمق صغير يسمح بالاستخدام الفعال للمساحة ، بينما يعني تضمين موصلين أنه يمكن شحن مركبتين كهربائيتين في وقت واحد. يتم تبسيط تدبيرها بفضل وظائف مثل اكتشاف قفل الموصل والتحديثات عن بعد.
من خلال الجمع بين خبرتها وبراعتها التكنولوجية في قطاعي بي 2 سي B2C و بي 2 بي B2B، فإن إل جي قادرة على تقديم حلول متميزة وتحسين تجربة العملاء. إن قدرات الشركة الراسخة في التصنيع ومراقبة الجودة وخدمة ما بعد البيع وإدارة سلسلة التوريد تخلق الأسس اللازمة للنجاح المستدام في مجال حلول شحن السيارات الكهربائية. خارج السوق المحلية ، تخطط إل جي حاليا لإطلاق منتجات شحن المركبات الكهربائية والتعاون ذي الصلة في بلدان حول العالم.
من المتوقع أن يصل سوق شحن السيارات الكهربائية العالمي إلى 186 مليار دولار بحلول عام 2030 ، وفقا ل رولاند بيرغر ، شركة الاستشارات الإدارية الدولية. يرجع توسع السوق إلى عدة عوامل ، بما في ذلك الإخراج المستمر للقوانين التي تهدف إلى حماية البيئة والتقدم المستمر في كهربة المركبات.
وصرح سوه هيونغ كيو ، نائب الرئيس ورئيس القسم التجاري لشحن السيارات الكهربائية في شركة إل جي للحلول الإلكترونية:” يمثل بدء إنتاج شاحن السيارات الكهربائية علامة فارقة مهمة لشركة إل جي ، مما يدفعنا إلى أن نصبح مزود حلول شحن السيارات الكهربائية بالكامل”، مضيفا:”سنركز على توفير حلول شحن المركبات الكهربائية المريحة والسريعة لمالكي المركبات الكهربائية وحلول شحن المركبات الكهربائية المتميزة التي تقدم نماذج مختلفة وخدمات جديدة لشركائنا المتملين.”

الاخبار العاجلة