أميج تدين جرائم الاعتداء على غزة وتطالب بوقف كل أشكال التطبيع

20 أكتوبر 2023آخر تحديث : الجمعة 20 أكتوبر 2023 - 6:57 مساءً
أشرف كانسي
سلايدرمجتمع
أميج تدين جرائم الاعتداء على غزة وتطالب بوقف كل أشكال التطبيع

أدانت الجمعية المغربية لتربية الشبيبة التصعيد الخطير في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس التي استهدفت أطفال أبرياء والنساء والمدنيين الابرياء ومنع الامدادات والمساعدات عنهم .

وعبرت الجمعية في بيان أصدرته اليوم، عن تخوفها وقلقها الشديدين من تطور الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، محملة مجلس الأمن الدولي مسؤولية فيما يقع من جرائم ضد الإنسانية اتجاه الشعب الفلسطيني الاعزل، داعية للعمل على وقف العدوان فورا.

وأكدت ” لاميج ” عن مبدئها التابث في نصرة القضايا الإنسانية العادلة، وموقفها الراسخ في تبني القضية الفلسطينية واعتبارها قضية وطنية تحتل مكانة اعتبارية رفيعة في أدبيات عملها الشبابي الملتزم .

ودعت الجمعية منظمة الأمم المتحدة للطفولة ” يونيسيف” بضرورة التدخل العاجل والفوري لتأمين وحماية الأطفال داخل القطاع، محذرة المنتظم الدولي من خطورة التطورات الحالية.

وعبرت “لاميج” عن اعتزازها باستمرار التزام الشعب المغربي بالدفاع عن القضية الفلسطينية العادلة، داعية كل الهيئات الوطنية السياسية والنقابية والجمعوية والشركات المواطنة وكل الشرفاء إلى مقاطعة ورفض كل أشكال التطبيع، مطالبة الحكومة المغربية لوقفها.

الاخبار العاجلة