كورونا تستهدف ثاني ثانوية بتزنيت وتغلق أبوابها

أشرف كانسي
تربوياتسلايدر
22 يناير 2022آخر تحديث : السبت 22 يناير 2022 - 11:09 مساءً
كورونا تستهدف ثاني ثانوية بتزنيت وتغلق أبوابها

مصطفى البكار

قررت المديرية الإقليمية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بتزنيت، اليوم السبت، إغلاق أبواب ثانوية الوحدة التأهيلية لمدة أسبوع، بسبب تفشي فيروس كورونا في أوساط المتمدرسين.

مهدي الرحيوي، المدير الإقليمي للتربية والتكوين بتزنيت، قال إن “هذا القرار جاء بعد تسجيل 10 حالات إصابة بالفيروس في صفوف التلاميذ خلال الأيام الثلاثة الماضية”، مبرزا أن “الخطوة تروم تفادي تحويل المؤسسة إلى بؤرة لانتشار كورونا”.

وأشار المسؤول ذاته، إلى أن “العملية التعلمية بثانوية الوحدة ستستمر بصيغة عن بعد، بواسطة مسطحة معدة لهذا الغرض، ستتولى الأطر التربوية من خلالها تمكين التلاميذ من حصص الدراسة والدعم”.

يذكر أن ثانوية الوحدة هي المؤسسة الثانية التي تغلق بسبب تفشي كورونا بتزنيت هذا الأسبوع، وذلك بعدما أصدرت المديرية الإقليمية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين يوم الثلاثاء الماضي قرارا يقضي بتوقيف الدراسة بالثانوية التأهيلية المسيرة الخضراء لمدة أسبوع، بعد تسجيل 11 إصابة في صفوف المتمدرسين والأطر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.