قريبا دويتو يجمع بين نجوم الراي في المغرب وأوروبا

admintest
ثقافة وفنون
16 يونيو 2021آخر تحديث : الأربعاء 16 يونيو 2021 - 2:44 مساءً
قريبا دويتو يجمع بين نجوم الراي في المغرب وأوروبا

يستعد نجمي الراي، الفنانين الأخوين، الشاب السيمو والشاب أمير، يوم الثلاثاء المقبل، لإصدار ديو غنائي جديد، يحمل عنوان “شوفي كي وليتي”.

والأغنية من كلمات ، الشاب أمير، ومن ألحان وتوزيع زيكو لبرود، وقام بإخراجها طلال بلفقيه، فيما تمت عملية المكساج وماسترنغ باستوديو “ماد ستونس”.
و صرح الفنانان الشاب أمير والشاب سيمو، أن “شوفي كي وليتي” ستنزل على شكل فيديو كليب، حيث تحمل الأغنية رسائل للفتيات اللواتي يغيرن، طباعهن، مع تغير وضعهن المادي.
وأردف نجمي الراي، أن موسيقى الأغنية، جاءت بإيقاعات شرقية، ممزوجة بموسيقى ال afro trap، وتعتبر الأولى من نوعها.
ويتوقع النجمين الشاب أمير والشاب سيمو، أن أغنية “شوفي كي وليتي”، ستلقى أصداء ايجابية، خاصة أن فكرة الكليب والأغنية، جديدة، سواء من ناحية اللحن و الكلمات والتصوير، خاصة أنه تم التعامل طلال بلفقيه الذي يعتبر من أنجح المخرجين، وكذلك مع الملحن والموزع زيكو لبرود ، الذي يعتبر الموزع رقم 1 في أوروبا،
وكما ستكون الأغنية متاحة على منصة أنغامي، وعلى اليوتيوب.
وتجدر الإشارة، أن نجمي الراي الفنانين الشاب أمير والشاب سيمو، اجتمعوا في ديو غنائي، قبل ثلاث سنوات بعنوان “نموت عليك”، التي لقيت نجاحا كبيرا، حيث حققت نسبة مشاهدة، قياسية على اليوتيوب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.