بصم على قيمة التطوع ونكران الذات.. فعاليات أيت ملول تكرم الفاعل الجمعوي ”رشيد باكا”

أشرف كانسي
أخبار سوسسلايدر
17 مايو 2021آخر تحديث : الإثنين 17 مايو 2021 - 11:59 صباحًا
بصم على قيمة التطوع ونكران الذات.. فعاليات أيت ملول تكرم الفاعل الجمعوي ”رشيد باكا”

بحضور فعاليات مدنية وجمعوية وسياسية بأيت ملول، شهدت مدينة أيت ملول أمس الأحد 16 ماي 2021، تنظيم حفل تكريمي للفاعل الجمعوي ”رشيد باكا” أحد ركائز وأعمدة العمل الجمعوي بأيت ملول .

الحفل عرف استحضار أعمال المكرم “رشيد باكا” على سنوات طوال مرت ، وهو استحضار جاء على لسان اصدقاء وشخصيات مدنية وجمعوية وحقوقية وإعلامية، عاصرت المكرم ،ورافقته في درب العطاء داخل المنظومة الجمعوية وخارجها، واجمعت كل الشهادات على المكرم “رشيد باكا” ،الذي حضر ملزما بسبب حالته الصحية التي حاولت منعه من الحضور ، سجل حضوره للقاء أحبته واخوته في الميدان، ليتسلم مساندة رمزية عربونا للمحبة والتآخي والتآزر تقديرا على مواقفه النبيلة وخدماته للنسيج الجمعوي المحلي .

كلمات معبرة عن الحب والوفاء لهذا الرجل وما قدمه من خدمات للجمعية وللمدينة ،وهي كلمات مؤثرة ، ستبقى محفورة في ذاكرة الحضور و أهله ،كلمات نابعة من القلب،نثرا وشعورا ،قيلت في حقه ، وكانت فعلا شهادات مؤثرة ، ودالة على العمل الجدي الذي قدمه هذا الرجل طيلة تلك السنوات.

XDQ9y - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.