انتخاب عبد الله حينتي عن التجمع الوطني للأحرار رئيسا للمجلس الجماعي لورزازات

admintest
سلايدرمجتمع
17 سبتمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 1:20 مساءً
انتخاب عبد الله حينتي عن التجمع الوطني للأحرار رئيسا للمجلس الجماعي لورزازات

تم، اليوم الجمعة، انتخاب السيد عبد الله حينتي عن التجمع الوطني للأحرار رئيسا للمجلس الجماعي لورزازات.

وحصل السيد حينتي على ثقة 19 عضوا في جلسة انتخاب رئيس المجلس الجماعي لورزازات الذي يتكون من 31 عضوا، مقابل 12 صوتا لمنافسه السيد سعيد أقداد عن حزب التقدم والاشتراكية.

كما جرى، خلال جلسة اليوم، انتخاب السيد عبد الجليل الروماني (حزب الحركة الشعبية) نائبا أول للرئيس، والسيد إيدار حيدي (حزب التجمع الوطني للأحرار) نائبا ثانيا للرئيس، والسيد الطيب موراض (حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية) نائبا ثالثا للرئيس، والسيدة مينة لطيفي (الحركة الشعبية) نائبة رابعة للرئيس، وكذا كاتب المجلس الجماعي لورزازات.

وكانت لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار قد حصلت على ثمانية مقاعد خلال الانتخابات الجماعية التي جرت في 8 شتنبر الجاري، متبوعة بلائحة حزب التقدم والاشتراكية والحركة الشعبية بمخمسة مقاعد لكل منهما، في حين حصل كل من حزب الأصالة والمعاصرة، وحزب الاستقلال، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وحزب العدالة والتنمية على مقعدين لكل واحد منهم.

وفاز كل من حزب الاتحاد الدستوري، وحزب الديمقراطيون الجدد، والحركة الديمقراطية الاجتماعية، والبيئة والتنمية المستدامة وتحالف فيدرالية اليسار على مقعد واحد لكل منهم. و م ع

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.