امتثال ساكنة مدينة القليعة لإجراءات حظر التجول الليلي

16 أبريل 2021آخر تحديث : الجمعة 16 أبريل 2021 - 11:52 صباحًا
أشرف كانسي
أخبار سوسسلايدر
امتثال ساكنة مدينة القليعة لإجراءات حظر التجول الليلي

تحولت مدينة القليعة إلى مدينة أشباح خلال الليلة الأولى من الشروع في تنفيذ تدابير وإجراءات حظر التجول الليلي الذي قررته الحكومة بعد اتساع رقعة انتشار الفيروس ببعض الجهات .

وللسهر على احترام حظر التجول الليلي، ورغم الطقس الذي عرفته المنطقة امس الخميس، تجندت السلطات المحلية بجماعة القليعة بعد الساعة الثامنة ليلا لتنفيذ اجراءات حظرالتجول ميدانيا ، حيث انتشرت عناصرالدرك الملكي والقوات المساعدة بمختلف المحاور والاحياء بالمدينة  حيث تم نصب سد المراقبة والتدقيق في هوية العربات المتحركة ليلا .

وخلال الجولة التي قامت بها “سوس24” بمختلف دواوير واحياء القليعة، وباستثناء انزواء بعض الشباب بحذر بمداخل بعض الدواوير وهم يدخنون ، فلم يتم تسجيل أية حالة لخرق حظر التجول الليلي .

موازاة مع نصب السد الطرقي التي تشرف عليه اطقم الدرك الملكي بالجماعة، لم تتوقف سيارات الدرك والقوات المساعدة في جولاتها بمختلف أحياء المدينة التي تبين أن ساكنتها قد احترمت إجراءات وتدابير حظر التجول الليلي .

وكان رئيس المجلس الجماعي القليعة قد أصدر قرارا مؤقتا يقضي على جميع المحلات التجارية والخدماتية المتواجدة بتراب جماعة القليعة الالتزام بتوقيت الفتح والاغلاق طيلة شهر رمضان المعظم والمحددين في الساعة السادسة صباحا الى الساعة السابعة مساء. داعيا السلطة المحلية والدرك الملكي ومصالح جماعة القليعة بالاشراف على تنفيذ هذا القرار.

الاخبار العاجلة