الرجاء البيضاوي يحرز كأس محمد السادس للأندية الأبطال على حساب الاتحاد السعودي

21 أغسطس 2021آخر تحديث : السبت 21 أغسطس 2021 - 11:53 مساءً
admintest
رياضةسلايدر
الرجاء البيضاوي يحرز كأس محمد السادس للأندية الأبطال على حساب الاتحاد السعودي

توج فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم بطلا لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، مساء اليوم السبت، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، بعد الفوز على نظيره الاتحاد السعودي في مباراة نهائي البطولة بركلات الترجيح (4 – 3) بعد انتهاء الوقت القانوني للمواجهة بالتعادل أربعة أهداف لكل فريق.

وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة، فقد تميزت الدقائق الأولى منها بمناورات هجومية مبكرة من جانب الفريق السعودي، أثمرت إحداها عن هز شباك الرجاء، وإحراز هدف السبق في حدود الدقيقة الرابعة برأسية اللاعب برونو كروزوني، قبل أن يرد عليه الفريق المغربي بالطريقة نفسها بعد دقيقة من ذلك عن طريق اللاعب إلياس حداد، الذي أعاد الرجاء في النتيجة برأسية مركزة.

وواصلت العناصر الرجاوية بحثها عن هز شباك الاتحاد السعودي عبر مناورات هجومية مسترسلة، وهو ما تحقق في حدود الدقيقة 13 عن طريق اللاعب محمود بنحليب، ليمنح بذلك التقدم في النتيجة لرفاقه، غير أن الفريق السعودي تمكن من العودة في النتيجة بهدف رومارينو من ركلة جزاء في حدود الدقيقة 28.

وعاد الرجاء مجددا لإحراز التقدم بهدف ثالث في حدود الدقيقة 37 عن طريق تسديدة قوية من خارج معترك العمليات من رجل اللاعب زكرياء الوردي، لتنهي صافرة الحكم المصري محمود البنة الشوط الأول بتقدم الرجاء بثلاثة أهداف لهدفين.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني تواصل مهرجان الأهداف، بعد أن عاد الرجاء إلى هز شباك الاتحاد وتسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب سفيان رحيمي من كرة ثابتة مباشرة في حدود الدقيقة 49، قبل أن يرد عليه رومارينو بعد أربع دقائق من ذلك، حيث هزم أنس الزنيتي وأحرز الهدف الثالث للاتحاد.

وفي حدود الدقيقة 64 عدل اللاعب ذاته النتيجة عبر ركلة جزاء، محرزا بذلك هدفه الثالث في المباراة والرابع لفريقه، ليحتكم الطرفان إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية للرجاء الرياضي، ليتوج بذلك بطلا لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

الاخبار العاجلة