الدرك الملكي يبحث عن عصابة أخرى من القاصرات بماسة تبادلن التهديد بالتصفية مع فتيات بلفاع

أشرف كانسي
سلايدرمجتمع
30 أبريل 2021آخر تحديث : الجمعة 30 أبريل 2021 - 1:05 صباحًا
الدرك الملكي يبحث عن عصابة أخرى من القاصرات بماسة تبادلن التهديد بالتصفية مع فتيات بلفاع

سعيد أبدرار

أفضت التحقيقات الأولية التي تباشرها عناصر الدرك الملكي ببلفاع الى تفاصبل جديدة وصادمة بعد اكتشاف سبب خروج الفتيات المتمدرسات بالثانوية الإعدادية النخيل ببلفاع بالفيديو المثير للجدل والذي حمل تهديدا بالضرب والتعنيف بالة حادة تجاه أسماء معنية أوردتها إفادات الموقوفات على ذمةالتحقيق.

وحسب مصدر  فإن التحقيقات الأولية كشفت بأن الفيديو المسرب كان بمتابة رسالة على الخاص لمجموعة أخرى من القاصرات بجماعة ماسة باقليم اشتوكة واللواتي كن بدورهن قد هددن في وقت سابق التلميذات اللواتي ظهرن بالفيديو المتداول بالضرب المبرح والتصفية الجسدية حسب تعبير نفس المصدر قبل ان تقرر الفتيات الخمسة الرد بتلك الطريقة التي ظهرن بها وهن يحملن مديات وسكاكين على طريقة “المشرملين ” وهو ماجر الكثير من الانتقاد وجرهن الى التحقيق .

وفي تصريح خص به ميكروفون كاب24تيفي، كشف إدريس حميمينة وهو أستاذ في مادة الفلسفة بالثانوية الإعدادية النخيل ببلفاع بأن الفيديو المتداول ماهو الا رسالة واضحة لكل المتدخلين في العملية التعليمية التعلمية لاثارة انتباههم بمستوى الخطر الذي وصلت له المنظومة بشكل عام ولتحميل المسؤولية للأسرة والمجتمع والمؤسسة والفعاليات المدنية وكل من له علاقة بالعملية والناشئة حيث أكد بأن مواجهة الظاهرة المنتشرة بالمغرب مؤخرا تقتضي مشاركة جميع الشركاء للحد منها ومحاربتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.