إستعدادا لمؤتمره الوطني.. حزب الأحرار يجدد هياكله بإقليم إنزكان أيت ملول

29 يناير 2022آخر تحديث : السبت 29 يناير 2022 - 11:20 مساءً
أشرف كانسي
سلايدرمجتمع
إستعدادا لمؤتمره الوطني.. حزب الأحرار يجدد هياكله بإقليم إنزكان أيت ملول

حفيظ مركوك

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار بإنزكان أيت ملول، يومه السبت، مؤتمره الإقليمي لانتخاب أعضاء المجلس الوطني وممثلي الإقليم بالمؤتمر الوطني السابع؛ المزمع تنظيمه في الرابع من مارس المقبل

وشهد هذا المؤتمر الإقليمي المنظم تحت شعار: “الطريق إلى 4 مارس” انتخاب رشيد المعيفي، منسقا إقليميا للحزب بعمالة إنزكان أيت ملول، كما تمت مصادقة المؤتمرين على لائحة المنتدبين للمؤتمر الجهوي المقبل.

وفي كلمته بالمناسبة أكد رشيد المعيفي، على أن حزب “الحمامة” معبأ بجميع هياكله لإنجاح المحطات التنظيمية القادمة خاصة المؤتمر الوطني.

FB IMG 1643494770877 - جريدة سوس 24 الإلكترونية

وأشاد المنسق الإقليمي، بالنتائج التي حققها الحزب في الاستحقاقات الانتخابية الماضية، مؤكدا، أن كافة منتخبي حزب التجمع الوطني للأحرار، بجماعات الستة التابعة لإقليم إنزكان أيت ملول، سيلتزمون بتنفيذ جميع الوعود التي قدموها خلال الحملة الانتخابية.

وحضر هذا المؤتمر الأقليمي، كل من لحسن السعدي، عضو المكتب السياسي للحزب ورئيس الفدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، وحميد البهجة، المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة، وعضوي المكتب السياسي للحزب، عبد الله الغازي وعبد الرحمن اليزيدي، والنائب البرلماني عن دائرة انزكان أيت ملول إسماعيل الزيتوني وعدد من أعضاء و منخرطي الحزب.

الاخبار العاجلة