Always April والفنّان الشابّ بشار الجواد ورسالة أمل في أغنية “Ti Ra Ra”

admintest
ثقافة وفنون
18 مارس 2021آخر تحديث : الخميس 18 مارس 2021 - 2:08 مساءً
Always April والفنّان الشابّ بشار الجواد ورسالة أمل في أغنية “Ti Ra Ra”

أطلق المُنتج الموسيقيّ والدي جاي اللبنانيّ Always April والفنّان بشار الجواد أغنية بعنوان “تي را را” ” Ti Ra Ra” بالتعاون مع Universal Music MENA .

أغنية “تي را را””Ti Ra Ra” هي صيحة جديدة في الموسيقى العربيّة، تنتمي لنوع الـDance/Electronic، وهي رسالة أمل وتفاؤل تبثّ الفرح والطاقة الإيجابيّة للناس من خلال إيقاعات شرقيّة عصريّة.

وعن هذه الأغنية، قال الفنان بشار الجواد وAlways April :” إنّ الظروف الصعبة التي نمرّ بها في المنطقة والعالم فرضت على الناس من مُختلف الجنسيّات والأعمار شعوراً بالإحباط والتعب وفقدان الأمل. ولا شكّ أنّ لكلّ فرد منّا دوراً أساسياً ليلعبه في المُجتمع، وهذا ما نقوم به من خلال الموسيقى التي نُقدّمها”.

وأضافا:” للموسيقى تأثير عميق على مشاعر الإنسان، وهي تُعدّ مصدراً مُهمّاً للراحة ولها دور فعّال في تنشيط الحواس، أضف إلى أنها تُساعد في مُعالجة ومُواجهة الحزن بطريقة أفضل. لذلك، أردنا من خلال أغنية “Ti Ra Ra” وإيقاعها المليء بالفرح والطاقة الايجابية أن نساهم في تعزيز الصحة النفسيّة وأن نزرع الإبتسامة على الوجوه”.

أغنية “Ti Ra Ra” صُوّرت على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المُخرج ايلي السمعان والعمل المُصوّر مُتوفّر على قناة YouMusic Arabia . أمّا الأغنية فهي مُتوفّرة الآن على جميع التطبيقات الموسيقيّة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.