وحدة طبية متنقلة لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا بالسوق الأسبوعي إيكودار امنابها

2 فبراير 2022آخر تحديث : الأربعاء 2 فبراير 2022 - 6:57 مساءً
أشرف كانسي
أخبار سوسسلايدر
وحدة طبية متنقلة لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا بالسوق الأسبوعي إيكودار امنابها

متابعة_عبدالهادي فاتح

أشرف السيد رئيس دائرة أولادبرحيل، أمس الثلاثاء، على مستوى السوق الأسبوعي ثلاثاء إيكودار امنابها، على وحدة طبية متنقلة لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا، وتقريب اللقاح منهم، تحقيقا للمناعة الجماعية، وترصيدا للمكتسبات التي حققتها الحملة الوطنية للتلقيح.

العملية جاءت تبعا لتعليمات السيد عامل إقليم تارودانت، نظمت بتنسيق وثيق بين السلطات المحلية بقيادة سيدي عبدالله أوموسى، والجماعة الترابية لإيكودار امنابها، بحضور السلطات المحلية وبعض المنتخبون وفعاليات المجتمع المدني، لتحسيس المواطنات والمواطنين بأهمية الانخراط الإرادي في عملية التلقيح، وتلقي كل الجرعات الموصى بها، للتحصن ضد الفيروس ومواجهة متحوراته، إضافة إلى مكافحة انتشاره.

IMG 20220202 WA0028 - جريدة سوس 24 الإلكترونية
وتمركزت القافلة الطبية المتنقلة، التي خصصت لها الأطقم التمريضية الضرورية، وكافة الوسائل اللوجيستيكية لإنجاحها وبلوغ النتائج المرجوة منها، عند مدخل السوق الأسبوعي لاستقبال المواطنين بغرض تطعيمهم ضد فيروس (كوفيد- 19).

كما تم القيام، على هامش هذه العملية، بحملات تحسيسية تهيب بضرورة احترام التدابير الاحترازية، من قبيل التباعد الجسدي، والاستعمال الصحيح للكمامات، فضلا عن استعمال المطهر الكحولي، مع التقيد بشروط الوقاية والنظافة.

IMG 20220202 WA0027 - جريدة سوس 24 الإلكترونية
وقد شهدت القافلة، التي استمرت على طول اليوم، وجرت بسلاسة وفي ظروف جيدة، استقبال عدد من المواطنين الذين تلقوا جرعتهم من اللقاح على مستوى هذه البنية المتنقلة.

الاخبار العاجلة