نادي التنس الروداني ينظم تظاهرة رياضية للفئات ما بين 7 و 15 سنة

9 فبراير 2022آخر تحديث : الأربعاء 9 فبراير 2022 - 3:36 مساءً
admintest
رياضة
نادي التنس الروداني ينظم تظاهرة رياضية للفئات ما بين 7 و 15 سنة

عبد الجليل بتريش

مواكبة للبرامج المسطرة من طرف الجامعة الملكية المغربية للتنس، وتحت شعار: “التنس للجميع “، نظم نادي التنس الروداني مؤخرا، تظاهرة رياضية للفئات ما بين 7 و 15 سنة إناثا وذكورا، حضره عدد كبير من المشاركين ما يربو 90 لاعب ولاعبة من مختلف النوادي الجهوية لجهة سوس ماسة : اكادير ، تزنيت، وتارودانت . هذا اللقاء حقق أهدافه المتوخاة حسب المنظمين ولقي استحسانا من طرف الساكنة الرودانية . وارتباطا بالموضوع تمكن أطفال مدرسة التنس الروداني بقيادة الاطار الوطني حسن أيت بركة من الحصول على المراكز الأولى والثانية في العديد من الفئات العمرية:
اميرة محسن 12 سنة – تميم الصوفي 14سنة – ندى خواجة 7 سنوات – اسماعيل اشطو 7 سنوات – موطيع زياد 8 سنوات – نسيم الصلحي 9 سنوات
وبهذه المناسبة صرح الكاتب العام لنادي التنس الروداني موطيع صلاح الدين بالتصريح التالي : ” ان هذا النشاط وهذه النتائج الممتازة تعتبر تتويجا للجهود المبذولة التي تقوم بها الجامعة الملكية للتنس. وكذا مجهودات المكتب المسير لنادي التنس الروداني الذي لا يذخر جهدا للرقي برياضة التنس، وتمكين جميع أطياف المجتمع الروداني من ممارسة هذه الرياضة التي كانت تعتبر إلى عهد قريب خاصة بفئة معينة .علاوة على فسح المجال لعدد كبير من الممارسين خاصة الفئات الصغرى ما بين 7 إلى15 سنة من أجل الاحتكاك فيما بينها، في أفق خلق المنافسة”.
و أضاف المتحدث :” يعد نادي التنس الروداني من أعرق النوادي الرياضية على صعيد المملكة حيث يعود تأسيسه لخمسينيات القرن الماضي. وقد دأب على تنظيم مجموعة من الدوريات والتجمعات الوطنية لمختلف الفئات العمرية إناثا وذكورا بشكل مكثف، كما بصم على حضور قوي خلال مشاركاته في مختلف البطولات الوطنية المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للتنس، ويتوفر النادي على 6 ملاعب ترابية بمواصفات دولية كما يضم النادي مرافق صحية ومقهى ومطعم. وفضاء أخضر”.

الاخبار العاجلة