موقع الكنتور للفوسفاط يعزز البنية التحتية الرياضية بإنجاز ملعب بقرية سيدي احمد

3 مايو 2021آخر تحديث : الإثنين 3 مايو 2021 - 4:43 مساءً
admintest
مجتمع
موقع الكنتور للفوسفاط يعزز البنية التحتية الرياضية بإنجاز ملعب بقرية سيدي احمد

مصطفى الصوفي

افتتح مؤخرا ملعب للقرب بقرية سيدي احمد بإقليم اليوسفية في وجه شباب القرية من اجل ممارسة الرياضة، حيث قام المجمع الشريف للفوسفاط بموقع الكنتور بإنشاء وتجهيز ملعب للقرب معشوشب بمواصفات دولية.
يأتي هذا المشروع في إطار المشاريع التنموية المنجزة من طرف مديرية المسؤوليات المجتمعاتية بموقع الكنتور بشراكة مع عمالة إقليم اليوسفية وتنسيق تام مع المصالح التقنية بموقع الكنتور، وذلك في اطار برنامج سوسيو رياضي يروم خلق وتهيئة البنية التحتية اللازمة لممارسة الرياضة وادماج الشباب والرفع من مستوى المواهب الرياضية والارتقاء بالمجال الرياضي على العموم بالإقليم.
ويتضمن هذا البرنامج التنموي انجاز ملاعب للقرب على مستوى مجموعة من احياء مدينة اليوسفية بالإضافة الى المجال القروي، وعلى سبيل المثال انجاز ملعب للقرب بقرية امزيندة بالإضافة الى انجاز ملعبين بكل من حي المنار وحي العيون بمدينة اليوسفية.
هاته الملاعب التي تعرف اقبالا كبيرا من لذن شباب الإقليم، والتي يتم تسييرها من طرف نادي اولمبيك اليوسفية وبتأطير من قدماء رياضيي النادي وهي مفتوحة بالمجان في وجه عموم الساكنة.
ويحضى هذا البرنامج السوسيو رياضي بتتبع وعناية خاصة من لذن مسؤولي عمالة إقليم اليوسفية وموقع الكنتور و على راسهم كل من السيد محمد سالم السبطي عامل صاحب جلالة على إقليم اليوسفية والسيد عبد الكريم رمزي مدير الموقع الصناعي الكنتور التابع للمجمع الشريف للفوسفاط.
وبهذه المناسبة يؤكد المجمع الشريف للفوسفاط بموقع الكنتور عزمه على مواصلة انجاز هذا البرنامج السوسو رياضي عبر استكمال وانجاز مجموعة من ملاعب القرب على المستوى الحضري والقروي على حد سواء بإقليم اليوسفية في المستقبل القريب.

الاخبار العاجلة