مدرسة الازدهار بالقليعة تحتفي بذكرى المسيرة الخضراء والاستقلال

14 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 14 نوفمبر 2021 - 10:51 صباحًا
admintest
تربوياتسلايدر
مدرسة الازدهار بالقليعة تحتفي بذكرى المسيرة الخضراء والاستقلال

رضوان فاملي:

تفعيلا لدور الحياة المدرسية، وتنزيلا لمقتضيات قانون الإطار 51.17، وترسيخا لقيم المواطنة وتربية الناشئة على حب الوطن، خلد تلاميذ وتلميذات مدرسة الازدهار، ذكرى 46 للمسيرة الخضراء المظفرة والاستقلال، بأنشطة متنوعة، تحي روح المواطنة والتضامن، وحب الوطن.

وقد حضر هذا الحفل كل من السيد المدير الإقليمي بمديرية التعليم بإنزكان أيت ملول، ورئيس فيدرالية جمعية الآباء والأمهات وأولياء التلاميذ بمديرية إنزكان أيت ملول، وممثلة عن المجلس الجماعي بالقليعة، والعديد من فعاليات المجتمع المدني.

وخلال كلمته، نوه المدير الإقليمي بنجاح فقرات الحفل، راجيا أن يتابع حفل السنة القادمة، والمؤسسة في حلة جديدة، حيث من المنتظر أن يتم إعادة هيكلتها.

أما حسن بنشتابر، رئيس فيدرالية جمعية الآباء والأمهات وأولياء التلاميذ بمديرية إنزكان أيت ملول، فصرح لسوس 24، بأن الحفل قد أبان عن علو كعب الأطر العاملة والإدارية بالمؤسسة، بمساعدة من جمعية الآباء والأمهات وأولياء التلاميذ بالمؤسسة.

أما مدير المؤسسة، فاعتبر أن الحفل بمثابة مناسبة لوضع هذا الجيل الجديد في قلب هذا الحدث التاريخي الهام، وتجديد الوعي لديهم للتشبث بتوابثه وروحه الوطنية، والتعلق بجغرافيته وتاريخه، وكذلك مناسبة للمؤسسة لتفعيل الحياة المدرسية.

الاخبار العاجلة