مجموعة من القردة تختطف توأمين من منزلهما بالهند

14 مارس 2021آخر تحديث : الأحد 14 مارس 2021 - 2:36 صباحًا
admintest
منوعات
مجموعة من القردة تختطف توأمين من منزلهما بالهند

قامت مجموعة من القردة باختطاف طفلتين توأمين لا يتجاوز عمرها 8 أيام من منزلهما بمقاطعة ثانجافور، في ولاية تاميل نادو الهندية، وقامت بقتل إحداهما وفقا لأقوال والديهما أثناء التحقيقات

وحسب ما أفادت به مجموعة من وسائل إعلام هندية فإن القردة دخلت إلى المنزل عن طريق إزالة قرميد السقف، في حين كان والدي الطفلة منشغلين بإعداد الطعام، وعندما سنعت صراح القردة، ذهبت للبحث عن أطفالها، ولم تجدهم.

وقال ضابط الشرطة الذي تلقى البلاغ أنهم هرعوا على الفور لمكان الحادث ووجدوا واحدة من التوأمين فوق سطح المنزل وكانت بخير ولم تتعرض لأذى أما شقيقتها الأخرى فلقيت مصرعها إثر إلقائها قرب مجرى مائي..

وصرحت والدة التوأم لموقع “تايمز أوف إنديا” إنها صدمت لرؤية القرود على سطح منزلها، واكتشفت لاحقا اختطافها للتوأم الذي كان نائما في الداخل.

وتابعت الأم قائلة بأنها بدأت بالصراخ، الأمر الذي جعل جيرانها يسارعون باللحاق وراء القردة، إلا أن محاولتهم لم تفلح سوى في إنقاذ طفلة واحدة.

من جهتها ذكرت شرطة الولاية الهندية، إنها سارعت إلى الوصول لموقع الحادثة، حيث عثر على الطفلة المتوفاة، والتي نقلت جثتها لاحقا لأحد المستشفيات الجامعية في الولاية.

وتشير تقديرات إلى وجود 50 مليون قرد في الهند، في حين تعتبر هذه الحيوانات مسؤولة عن 13 وفاة في السنوات الست الماضية.

الاخبار العاجلة