مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بتزنيت تحتفي بالمحالين على التقاعد

28 مايو 2024آخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2024 - 8:54 مساءً
admintest
تربويات
مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بتزنيت تحتفي بالمحالين على التقاعد

عبد الجليل بتريش

تم مساء يوم الجمعة 24 ماي 2024 بمدينة تزنيت إقامة حفل تكريمي متميز لفائدة نساء ورجال التعليم المنخرطين والمحالين على التقاعد فوجي 2023 و2024، المنظم من طرف فرع تزنيت لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم، تحت شعار: عرفان و احتفاء ..يليقان بجميل العطاء. و يأتي هذا الاعتراف تقديرا لجهودهم على عطائهم الوظيفي الذي أخذ سنوات من عمرهم، تميزت بالتضحية و نكران الذات في سبيل أداء الأمانة.

وقد حضر هذا الملتقى الحميمي الذي افتتحه الأستاذ العربي أمسلو الكاتب العام لفرع تزنيت بكلمة ترحيبية مذكرا بالسياق العام لهذا العرس الاجتماعي، كل من المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي والرياضة الأستاذ المهدي الرحيوي، والكاتب العام الوطني للمؤسسة الأستاذ عبد الحق المامون والأمين الوطني الأستاذ عبد العزيز لمسافري، و بعض أجهزة المؤسسة وطنيا، جهويا وإقليميا. كما حضره الأستاذين يوسف الهيبا و محمد الميدي ممثلا الوحدة الإدارية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة.

وبعد ترديد النشيد الوطني وقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم، قيلت كلمات بالمناسبة، تناوب على إلقائها كاتب فرع تزنيت والكاتب العام الوطني والمدير الإقليمي والمسؤول الجهوي لمؤسسة محمد السادس.

و تجسيدا لثقافة الاعتراف، سلم المنظمون للمكرمات والمكرمين هدايا تذكارية رمزية وشواهد تقديرية توثق هذا الحدث.

الاخبار العاجلة