ليلة رأس السنة بجماعة القليعة.. عصابة تخلق الرعب بحي ايت جيلال

1 يناير 2022آخر تحديث : السبت 1 يناير 2022 - 5:38 صباحًا
أشرف كانسي
أخبار سوسسلايدر
ليلة رأس السنة بجماعة القليعة.. عصابة تخلق الرعب بحي ايت جيلال

عاش حي أيت جيلال بالقليعة التابعة لعمالة انزكان ايت ملول فجر يومه السبت فاتح يناير حالة من الرعب والهلع، إثر هجوم  لعصابة من الأفراد المجهولين ، الذين اقتحموا الحي المذكور .

وأفاد عدد من سكان الحي، أن العصابة، كانت تتكون من أزيد من خمسة عناصر مدججة بأسلحة مختلفة، قاموا بإحداث فوضى عارمة وسط الحي، وعمدو الى تخريب عدد من ابواب المنازل، ثم لاذو بالفرار نحو وجهة غير معروفة، وتركوا سكان الحي  تحت هول الصدمة .

وأوضحت نفس المصادر، أن هذا الهجوم الجماعي لم يكن الأول من نوعه بالحي المذكور، الذي أضحى محطة رئيسة للعصابات الإجرامية الخطيرة، نتيجة الحوادث والجرائم اليومية التي أصبحت مألوفة لدى المواطنين.

وأكدت مصادر سوس24 أن مجموعة من الأفارقة يقطنون في الحي المذكور كانوا سبب اقدام هؤلاء المجهولين بهذا الفعل الاجرامي، حيث هاجموا بشكل مستمر منزلهم مستعملين الأحجار ووابل من السب والتهديد بالتصفية الجسدية .

وأعرب هؤلاء السكان عن تخوفهم من تداعيات مثل هذه الصراعات المسلحة على أمنهم في الحي على سلامة أطفالهم وأسرهم، مشيرين إلى أن استقرار هؤلاء المهاجرين الأفارقة بينهم وسط الحي صار يسبّب لهم الكثير من المشاكل ويهدّد الاستقرار والتعايش السلمي.

الاخبار العاجلة