لغاني القباج يزور عدة مدن مغربية و العرض الأول إنساني بشراكة مع جمعية Rotary Club

10 أبريل 2023آخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2023 - 10:49 صباحًا
admintest
مجتمع
لغاني القباج يزور عدة مدن مغربية و العرض الأول إنساني بشراكة مع جمعية Rotary Club

يستعد الفنان المغربي غاني القباج ليطل على جمهوره من جديد، من خلال القيام بجولة فنية لعرض عمله الكوميدي Le double je في مدن مغربية اخرى، وذلك بعد الأصداء الناجحة التي لقيها العرض الأول لهذا العمل الفني في مدينة الرباط على خشبة مسرح محمد الخامس، وفي صالة ميغاراما بالدار البيضاء في شهر نونبر الماضي.
وستنطلق هذه الجولة الفنية ابتداء من يوم الخميس 27 ابريل الجاري بمدينة الدار البيضاء، وسيأتي عرض هذه المدينة بطابع انساني لأنه سيكون بشراكة مع المؤسسة التطوعية rotary club في حين يضرب العرض موعده يوم الجمعة 05 ماي المقبل بمراكش، و يوم السبت في مدينة اكادير 06 ماي القادم.

ويعتبر هذا العرض تحفة فنية وهو من تأليف مشترك بين الفنان غاني والممثل عدنان موحجة و الإخراج المسرحي من توقيع عدنان موحجة بمساعدة الفنان مصطفى خونا .

ويقوم الفنان المغربي من خلال عرضه le double je بتجسيد مجموعة من الشخصيات مثل النجم الراحل إلفيس بريسلي، بالإضافة إلى شخصيات من محيطه العائلي وفقا لقالب كوميدي، وأيضا استنادا على أعمال فنية سابقة له.
وتروي قصة هذا العمل الفني عن عدة أشخاص يعيشون في جسد واحد، كما تعد تلخيصا لمسار مهني طويل راكم العديد من التجارب منها الصعبة والسعيدة.
وكما سيقدم النجم غاني قباج مجموعة من الأغاني الحية من ألبومات الفيس بريسلي، إضافة إلى أغاني أخرى.
ويشار إلى أن الفنان غاني، سبق له أيضا تقديم عرضه le double je في فرنسا و لوكسمبورغ، الذي لقي كذلك نجاحا كبيرا.

ويشار إلى أن العرض الفني double je لن يتوقف في مدينة اكادير، وسيجوب مدنا مغربية اخرى من شمال المغرب إلى جنوبه .

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان المغربي غاني القباج يعتبر من النجوم الذين بصموا على نجاح كبير في المجال الفني، حيث استهل مشواره بالغناء، حيث يمتلك العديد من الأغاني التي حصدت نجاحا كبيرا داخل المغرب وخارجه، لينتقل بعد ذلك إلى التمثيل والكوميديا ليسطع ايضا نجمه فيهما.

الاخبار العاجلة