لاروسي تكشف حصريا لأول مرة على with stars مع فهد الهاشمي عن شعورها بالغناء أمام ملك وملكة هولندا

18 نوفمبر 2021آخر تحديث : الخميس 18 نوفمبر 2021 - 4:58 مساءً
admintest
ثقافة وفنون
لاروسي تكشف حصريا لأول مرة على with stars مع فهد الهاشمي عن شعورها بالغناء أمام ملك وملكة هولندا

كشفت الفنانة المغربية الهولندية لاروسي، عن مجموعة من التفاصيل من خلال مرورها على برنامج with stars او مع النجوم، الذي يعرض على قناة الآن الإخبارية، من اعداد و تقديم الاعلامي فهد الهاشمي وبمشاركة الاء الحلبي.

وصرحت في معرض الحديث عن الحفل الذي أحيته بحضور ملك هولندا فيليم الكساندر وزوجته الملكة ماكسيما، انها كانت جد متحمسة وتملكها شعور رائع بالغناء أمام ملك وملكة هولندا، مضيفة ان عمدة روتردام في دبي أحمد أبو طالب، عرض عليها فكرة الغناء مع اوركسترا روتردام الفيلهارمونية.
واردفت لاروسي، عن سبب اختيارها لأغنية السيدة فيروز، والفنان حسين الجاسمي، اكدت ان فيروز هي ملكة على الموسيقى العربية، والجاسمي هو فنان جد رائع.
ومن جهة اخرى، افصحت النجمة المغربية الهولندية لاروسي عن الفنانين المفضلين لديها، منهم فيروز، سميرة سعيد، أم كلثوم، وائل كفوري، وحسين الجاسمي.
واعلنت لاروسي، في سياق حديثها عن مشاريعها اامستقبلية، انها ستصدر قريبا اغنيتين قامت بتصويرهما في بيروت مع المخرج عادل سرحان.
وصرحت لاروسي، أنها تتلقى دروسا في تعلم العربية، وترافقها كل يوم أستاذة في اللغة العربية.
وتجدر الاشارة، ان النجمة المغربية لاروسي قامت بإحياء مجموعة من الحفلات في دبي منها، حفل تكريمي خاص أقامه الفنان فايز السعيد لمطربة الجيل السيدة ميادة الحناوي في دبي، حضره نخبة من النجوم والاعلاميين، وحفل أقيم على شرف ملك هولندا فيليم ألكساندر وزوجته الملكة ماكسيما، إضافة الى حفل آخر حضر له عمدة روتردام في دبي أحمد أبو طالب، والسفير الهولندي في الامارات Lody embrechts.

الاخبار العاجلة